محليات

أدبي الشمالية يدعم (بيت منتصف الطريق) بأكثر من 300 كتاب

عرعر – البلاد

زار رئيس النادي الأدبي الثقافي بالحدود الشمالية ماجد صلال المطلق والوفد المرافق له ، بيت منتصف الطريق الذي يشرف عليه مستشفى الأمل والصحة النفسية في صحة الحدود الشمالية، والتقوا بمدير المستشفى الأخصائي النفسي عبدالله مهلي العنزي ومدير بيت منتصف الطريق حسين العنزي .

وتجول أعضاء النادي الأدبي بأرجاء البيت واطلعوا على ما يحتويه من مهاجع وصالات جلوس وقاعات تدريب وملاعب ومعرض صور وغيرها، كما اطلعوا على جميع البرامج والأنشطة المقدمة للنزلاء وتعرفوا على الخدمات التي تقدم للمتعافين عبر مراحل ثلاث لكل مرحلة ثلاثة أشهر .
وفِي ختام الزيارة أعلن رئيس النادي الأدبي الثقافي دعم البيت بأكثر من 300 كتاب من النادي وتنفيذ عدد من الدورات التدريبية الخاصة بتعزيز الثقة بالنفس وتطوير المهارات الأدبية واللغة العربية، إضافة إلى فتح أبواب النادي وقاعات التدريب ومكتبة الدكتور عبدالعزيز السبيل والمسرح أمام أعضاء البيت في أي وقت .
وقال المطلق في تصريح صحفي إن هذه المبادرة تأتي انطلاقاً من دور النادي الأدبي الثقافي في دعم شرائح المجتمع وخدمة الجميع وتمشيًا مع اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات “نبراس”.
وبين أن المتعافين من الإدمان هم شريحة غالية علينا ويجب أن يحتويهم المجتمع ويساعدهم في تجاوز هذه المشكلة التي مرّوا بها ، مثمناً للمسؤولين عن البيت جهودهم المخلصة سائلاً المولى أن يجزل لهم الأجر والمثوبة .

اضف تعليق