محليات

أمير منطقة الجوف يفتتح مهرجان التمور الثالث بدومة الجندل

دومة الجندل – البلاد
افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف مهرجان تمور الجوف في نسخته الثالثة بمدينة التمور بمحافظة دومة الجندل بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن بدر بن عبد العزيز.
وفور وصول سمو أمير منطقة الجوف مقر الحفل كان في استقباله محافظ دومة الجندل الدكتور طلال بن مشل التمياط ووكلاء الإمارة ورئيس اللجنة العليا لمهرجان التمور رئيس بلدية دومة الجندل فهد بن صالح المشعان.
وبدئ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى رئيس اللجنة العليا لمهرجان التمور فهد بن صالح المشعان كلمة رحب فيها بسمو أمير منطقة الجوف والحضور ، مشيدًا بجهود سمو الأمير فهد بن بدر في دعم وتشجيع مزارعي المنطقة وإيجاد الطرق والسبل المناسبة لتسويق منتجاتهم.
ثم شاهد سمو أمير منطقة الجوف والحضور أوبريتًا فنيًا جسد الوحدة الوطنية والالتفاف حول القيادة، حيث شارك فيه مجموعة من أبناء محافظة دومة الجندل وفرقتي مكة المكرمة والباحة.
بعد ذلك كرم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف الجهات الداعمة والمشاركة في المهرجان.
ثم توجه سموه إلى خيمة الأسر المنتجة التي تضم 166 عارضة للنسيج والمأكولات الشعبية والمشغولات الفنية، وقص شريط الافتتاح.
ووجه سموه خلال جولته داخل خيمة الأسر المنتجة بإنشاء سوق دائم للأسر المنتجة ليتم الاستفادة منه طوال العام وتتاح الفرصة للأسر المنتجة لعرض منتجاتهن.
كما تجول سمو أمير منطقة الجوف داخل معارض الجهات الحكومية المشاركة الذي ضم 16 جهة تقدم من خلالها بعض الخدمات الإلكترونية.
وفي الختام قص سمو أمير منطقة الجوف شريط افتتاح معرض التمور الذي ضم 84 معرضاً لعرض منتجات التمور المختلفة على مستوى منطقة الجوف، حيث تجول سموه وتذوق إنتاج التمور الذي تم كنزه بطرق مختلفة.
وأعرب سموه عن سعادته لما شاهد من حسن تنظيم ومشاركة من مزارعي المنطقة تؤكد حرص الجميع على المساهمة في إنجاح مثل هذه الفعاليات التي تعود بالنفع على الجميع، داعياً سموه لهم بالتوفيق.
وعبر المشرف العام لمهرجان التمور محافظ دومة الجندل الدكتور طلال بن مشل التمياط عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الجوف على رعايته الكريمة لمهرجان التمور ودعمه غير المستغرب والذي يعد حافزاً معنوياً ومادياً لجميع المزارعين والمشاركين بمهرجان تمور الجوف وهذا ما تعودناه من سموه في جميع الفعاليات التي تهم المنطقة والمواطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الاجابة الصحيحة *