الأخيرة

إجبار صاحب فيديو الخطوبة أمام الكعبة على حذفه

جدة ــ البلاد

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشاب يقال إنه “تركي”، قام بعرض الزواج على فتاة في المسجد الحرام امام الكعبة المشرفة.وظهر الشاب في الفيديو وهو يقدم خاتم الزواج للفتاة أمام الكعبة، بعد أن جلس على ركبتيه.

فيما وافقت الفتاة على عرض الشاب، وسط تصفيق من النساء اللواتي كن حولهما، في حين دار سجال على موقع تويتر حول قدسية المكان والمقام، والطريقة التي تم فيها عرض الزواج.

وبحسب ما نشرت صحيفة سوزجو التركية فإن الشاب الذي يدعى يوسف اكيون هو ابن الملحق الإعلامي للسفارة التركية في السعودية بهاء الدين اكيون والذي أنهى مهامه في العام 2012.

وقالت الصحيفة ان الشاب قرر تحضير مفاجأة لحبيبته مستغلا حضور عائلتيهما في المكان حيث أخرج خاتما من جيبه وقدمه للفتاة قائلاً “نحن هنا امام الكعبة المشرفة، وبوجود أمهاتنا المباركات بالطبع أشعر بالخجل من فعل هذا أمامهن، لكني اعتقد ان ما سأقوم به أمر جيد”.

وتفاجأت الفتاة بما حصل، لكنها لم تخف سعادتها حيث حاولت ممازحة الشاب طالبة منه الركوع على قدميه كي تقبل عرضه، وهو ما قام به الشاب بالفعل كما أظهرت الصور والمقاطع المنتشرة.ونشر الشاب الفيديو الذي سجله الحضور عبر حساباته الخاصة على الشبكات الاجتماعية، لكنه سرعان ما عاد وحذفه بعد ردود الفعل الكبيرة والانتشار الواسع الذي حققه الفيديو في وقت قياسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الاجابة الصحيحة *