الرياضة

ادرس الملكية الأهلاوية ياهلال

هديل الشهري


ماذا أنتزع من غمد مهنتي غير روعة القلم . لا أدافع به عن أهلي النخبة . ماذا أملك غير حروف مقالي لكي انتزع كافة الرؤى والتوقعات لمن أراد ( للملكية الأهلاوية ) أن تبقى رهينة التشكيك، والمحاكمة . وأقلام الإعلاميين عبر أصواتهم المطالبة بمساواة لقب الملكي مع غيرهم ، وبين كلمات تتشنج منها أقاويل مفبركة، يتفنن مطلقوها بالترويج في بالونات من الإثارة الإعلامية؛ عبر مقولة: من سبق لبق.

كم يحزنني هذا المتحدث والمعلق.. ويا للفضيحة!! فقد باتت الحقيقة مثقوبة في إشعال مركب الملكي لمن أراد للهلال البياض عبر لقب رفع هامات السحب؛ عبر تاريخ كتب للأهلي ملكية من اسمهانصيب، إلا إذا كان التسابق للألقاب عبر أعراف جديدة يستحدثها، وضعت يدي قبلك.

لست أعلم أن هناك طفلا غص بدموع لياليه الزرقاء ، وكان صعب عليه أن يدرك أن (الملكيين الأهلاويين ) فقط قادرون على دك حصون التحدي في إثبات تاريخهم … نحن ونحن ونحن لم تفرقنا (خليف )، ولم يعصبنا زلزال (رؤوف ) في يوم (اللقب الملكي ) …فمن أين استجلبتَ ثقافتك يا هذا الفتى، يا أخانا الكبير لترضع بها جماهير الهلال، لتؤكد ألقابا تفرق في تاريخ البطولات واستحقاق الزمان ، بالوقائع والأحداث كما، ونوعا ، فجمعوا خلالها بطولات الملوك .وشعار رصع بشهادة شعار السيف والنخلة.

أنصحك أخي الكبير ، المتحدث الهلالي، أن تقرأ حكمة رمز الأهلي (الأمير عبدالله الفيصل): إذا عطس الأهلي مرضت الكرةالسعودية، وهي حقيقه يثبتها التاريخ والحقائق والأرقام ..

لا أعتقد أنك كسبت رياضيا واحدا لتؤكد مقولتك.. شكك ، ثم شكك؛ لكي يصدقك البلهاء. أنت ومن معك الذين لديهم فلسفة أفعال الكلام لا أفعال الواقع .. الملكي شواهد وحقائق، أسسها رموز ، أشعلوا قناديل الفرح؛ من أجل بروز الرياضة بكل تداعياتها . فيا متحدثنا.. استفق وصدق أن بالونك فجر ، فهل مازلت تصدق (وحدك) كذبة استجابة الجميع لفرقعتك المضحكة ..

ولكن يبدو أن جمالية لقب الملكي للأهلي وغزارة الهوامش المتميزة بالشمولية والبطولات . ودقة التوضيحات ببطولات ملكية جعلتني أدقق النظر كثيرا بكافة المقالات التي طغت على سطورها، وهي تتنقل بتأريخنا الكروي الموظف؛ لتروي ظمأ الباحثين في كنوزنا الرياضية.. كتبت ردي عليك من دون أي سوابق انفعالية.. مع أن الملكية ليست لقبا.

بل سمة كل أهلاوي غيور ..لايرضى السكوت عبر مبررات لاتهضم … وسنرد على مكائد أي إعلامي يحاول التقليل من قيمة الأهلي في حقهه المستحق بشاهدة الشواهد . وسترى ذلك بأم عينيك أنت وأمثالك .

وقفة :
أهلينا مؤهل للفوز في باقي اللقاءات الآسيوية من باب المنطق، والفرضيات، والتوقعات. لكن الساحرة لاتعترف بالمنطق، ولا بالتاريخ، وإنما بالثلاث نقاط .
كل التوفيق للأهلي في اللقاء المنتظر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الاجابة الصحيحة *