الرياضة

استعدادًا لمواجهة تايلاند .. المنتخب الوطني يجري تدريبه الأول ببانكوك

بانكوك- المنسق الإعلامي- فهد السليم
تصوير- يزيد الضويحي

وصلت بعثة المنتخب الأول لكرة القدم أمس الجمعة إلى مطار دون موينغ الدولي بالعاصمة التايلاندية ” بانكوك “، بعد أن غادرت مدينة الرياض مساء الخميس؛ لإقامة معسكر إعدادي قبل خوض المواجهة القادمة في الثالث و العشرين من شهر مارس أمام منتخب تايلاند، ضمن مباريات الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م .

و ترأس البعثة سعادة رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة القدم عادل محمد عزت. هذا و كان في استقبال البعثة السعودية القائم بالأعمال السعودي في مملكة تايلاند عبدالإله الشعيبي، و ممثلو سفارة خادم الحرمين الشريفين في مملكة تايلاند حمدي السهلي، وحمد القبيسي، وريان البلادي، والمنسق الإداري للمنتخب السعودي محمد الحميد .

وقد أجرى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أمس أولى حصصه التدريبية في المعسكر الخارجي على الملعب الوطني ببانكوك ، حيث بدأت بالجري حول الملعب، بعدها تمارين الإحماء باستخدام الأقماع، ليشرع بعدها المدير الفني بيرت فان مارفيك بتنفيذ تمرين التمرير المتنوع، بعدها قسم اللاعبين في مجموعات ، واللعب في المساحات الصغيرة ،

وعلى صعيد متصل اكتفى الثنائي محمد آل فتيل، وياسر الشهراني بحصة تدريبية استرجاعية في النادي الصحي، فيما لم يشارك اللاعب سلمان المؤشر في التدريبات .

وشهدت الحصة التدريبية حضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة القدم عادل محمد عزت، والقائم بالأعمال السعودي في مملكة تايلاند عبدالإله الشعيبي .
ويجري المنتخب مساء اليوم حصة تدريبية على الملعب الوطني ببانكوك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الاجابة الصحيحة *