الأرشيف محليات

افتتاح معرض جدة التجاري الدولي

جدة – البلاد ..

افتتح أمين عام الغرفة التجارية الصناعية بجدة عدنان مندورة مساء أمس فعاليات الدورة الخامسة والعشرون لمعرض جدة التجاري الدولي 2013م، بمشاركة عدد من الشركات المحلية والدولية.
وأوضح عدنان مندورة خلال حفل الافتتاح أن معرض جدة التجاري الدولي يحتفل هذا العام بيوبيله الفضي، ومن المتوقع أن يستقطب ما يقارب من 16000 زائر خلال أيامه الأربعة التي تنتهي في يوم 18 ديسمبر، مشيراً إلى أن المعرض بات من أهم وأبرز المعارض في المنطقة حيث اكتسب مكانة مرموقة يضع بصمته كحدث رئيسي فى أجندة الأعمال التجارية في المملكة ومختلف دول العالم، ويضع مدينة جدة على خارطة العواصم الإقليمية ذات التأثير الاقتصادي.
وأعرب عن فخره بقدرة مدينة جدة على أن تكون محطة رئيسية يستهدفها كل الراغبين في الدخول إلى عالم التجارة والصناعة, مؤكداً أن الابتكار والتجديد عنوان لمعرض جدة التجاري الدولي، مبيناً أن ما يقدمه المعرض كل عام يسهم في استقطاب أعداد أكبر من المهتمين والعاملين في المجالات التجارية للدخول إلى السوق السعودي والاستفادة من قوته الشرائية.
بعد ذلك قام أمين عام غرفة جدة بجولة على أجنحة المعرض ، مشيداً في تنظيم المعرض وقدرته على استقطاب كبرى الشركات والعارضين كل عام بأعداد أكبر من السابق ما يسهم في نمو أعمال المعرض ورواجها.
وعلى هامش افتتاح المعرض قام مندورة بالإطلاع على جناح ” صنع في السعودية ” الذي ينظم بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية بجدة الذي يبرز أحدث ما توصلت إليه الصناعات المحلية ومن أهمها صناعة الملابس والإكسسوارات، والجلديات، والأدوات المنزلية، والعطور، والهدايا، والساعات.

اضف تعليق