الأرشيف محليات

الأمير فهد بن نايف يرفع الشكر لسمو ولي العهد

الرياض -واس ..

رفع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن نايف بن عبدالعزيز الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ” حفظه الله ” على تكريمه لرمز الأمن بالمملكة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ” رحمه الله ” نظير ما قدمه من إنجازات وطنية متميزة في مقدمتها حفظ أمن وسلامة هذا الوطن العزيز طوال حياته العملية لخدمة الدين والوطن ، وذلك خلال رعاية سموه ” رعاه الله ” حفل تكريم الفائزين بجائزة الملك خالد يوم الأحد الماضي .
وأكد سمو الأمير فهد بن نايف أن هذا الوفاءً والعرفان ليس بمستغرب على القيادة الرشيدة لرجل أفنى حياته في خدمة وطنه ومواطنيه وتحقق على إثرها عطاءات وإنجازات غير محدودة في مختلف المجالات .
وأشاد سموه بما أعلنه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير رئيس هيئة جائزة الملك خالد ورأتِه الجائزةُ في هذا العامِ أنْ تَشْرُفَ باسمِ نايفِ بنِ عبد العزيز – رحمه اللهُ تعالى – .
وقال ” في مثل هذه الاحتفالية والتعبير عنها تعْجَزُ اللغةُ عن أنْ تُعبِّرَ عن أسمى وأبلغِ آياتِ الشكرِ والامتنانِ والعِرفان، لخادمِ الحرمين الشريفين الملك عبد الله بنِ عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين ولسمو النائب الثاني ” حفظهم الله ” ولسمو أمير منطقة عسير على رعايتِهم الكريمةِ لهذهِ المؤسسة وتكريم الأمير نايف ” رحمه الله ” ، مؤكدا أن تكريم رجل الأمن الأول يعد مفخرة لجميع رجال الأمن الذين ضحوا بأرواحهم خدمة للدين والوطن والقاطنين على أرضه الطاهرة .
وقال ” من الصعب ذكر ما قدمه سيدي ووالدي صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز رحمه الله – طوال حياته العملية سواء في الجانب السياسي أو الديني أو الأمني أو الاجتماعي داخلياً أو خارجياً ” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الاجابة الصحيحة *