الأرشيف محليات

الأمير متعب يؤدي صلاة الميت على أمير الفوج 38

الرياض – واس ..

أدّى صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني ، ظهر أمس في جامع الراجحي بمدينة الرياض صلاة الميت على أمير الفوج الثامن والثلاثين في منطقة نجران سعود بن محمد بن فرحان الايداء.
ونقل سمو الأمير متعب بن عبدالله عقب الصلاة تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني – حفظهم الله – لذوي الفقيد وأقاربه ، سائلاً الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
من جهتهم عبر ذوو الفقيد عن خالص شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو النائب الثاني على مواساتهم وعزائهم لهم مما أسهم في تخفيف مصابهم ، مؤكدين أن ذلك غير مستغرب على ولاة الأمر، داعين المولى عز وجل أن يحفظ بلادنا وقيادتنا.
وأدى الصلاة مع سمو وزير الحرس الوطني معالي نائب وزير الحرس الوطني الأستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري ، ومعالي رئيس الجهاز العسكري الفريق محمد بن خالد الناهض ، وصاحب السمو الأمير خالد بن عبدالعزيز بن عياف آل مقرن وكيل الحرس الوطني لشؤون الأفواج ، وعدد من المسؤولين في وزارة الحرس الوطني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الاجابة الصحيحة *