العدد 21949 29 مايو 2017 م أول جريدة سعودية تأسست في 27 ذو القعدة سنة 1350 هجري الموافق 3 أبريل 1932 ميلادي

اخر الاخبار:

الأمير متعب يوقع تجديد اتفاقية كرسي سموه لهشاشة العظام

0 تعليق 189 مشاهدة
شارك عبر واتساب

الرياض – واس

قام صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني أمس بزيارة لجامعة الملك سعود ،حيث كان في استقبال سموه لدى وصوله معالي مدير الجامعة الدكتور بدران بن عبدالرحمن العُمَر ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات.

وانتقل سموه الى القاعة الرئيسيّة بالجامعة، حيث أقيم حفل خطابي بمناسبة توقيع تجديد وثيقة كرسي الأمير متعب بن عبدالله لأبحاث المؤشرات الحيوية لهشاشة العظام.

ثم بدئ الحفل المعد بهذه المناسبة بآيات من الذكر الحكيم ،ثم ألقى معالي مدير جامعة الملك سعود كلمة مشيرا أن كرسي الأمير متعب بن عبدالله قد أنجز ما يزيد على 158 ورقة علمية نشرت في مجلات عالمية مرموقة ،وكذلك نجاح الفريق العلمي للكرسي في إصدار كتابين علميين متخصصين في مجال الأبحاث.

بعد ذلك استعرض المشرف علي الكرسي الدكتور ناصر بن محمد الداغري إنجازات الكرسي خلال السنوات الماضية حيث شاهد سموه والحضور عرضاً مرئياً.

ثم ألقى سموه كلمة رفع فيها أسمى آيات الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – على ما يوليه التعليم من رعاية واهتمام بوصفه ركيزة لبناء الإنسان وتنمية الوطن،

مشيرا إلى ما تشهده مسيرة التعليم العام والتعليم العالي في بلادنا من قفزات كبيرة بفضل الله عز وجل ثم بدعم قادة هذه البلاد حيث تزايد اعداد الجامعات في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز – رحمه الله – واستمر هذا الدعم وتنامى في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله- .

ثم جرت مراسم توقيع تجديد اتفاقية الكرسي وقعها سموه ومدير الجامعة الدكتور بدران العمر. بعد ذلك تسلم سموه من معالي مدير جامعة الملك سعود هدية تذكارية إضافة لنسخة من أبحاث الدراسات الخاصة بالكرسي في الفترة الماضية. بعد ذلك انتقل سموه إلى كلية العلوم بالجامعة، حيث اطلع سموه على الأنشطة الطلابية والثقافية كما قام سموه بزيارة كرسي الأمير متعب بن عبدالله لأبحاث المؤشرات الحيوية لهشاشة العظام كما سجل سموه كلمة في سجل الزيارات بكليات العلوم.

التصنيف: محليات

التعليقات

اضف تعليق