الرياضة

الاتحاد يجدد لكهربا… والسفياني والمولد وعسيري يلتحقان بالمعسكر

متابعة-عبدالعزيز عركوك
وصلت الدفعة الثانية من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، إلى المعسكر الخارجي، في انجلترا؛ حيث ضمت القائمة فهد المولد وأحمد عسيري وعون البيشي وعمار الدحيم وربيع السفياني وياسين حمزة، فيما تقرر أن يصل فجر اليوم اللاعبون المتبقون بعد تأخر إصدار التأشيرات، وهما محمد قاسم، وقصي الخيبري، الذي حصل على فرصة أخيرة من قبل المدير الفني، والذي طلب الاستغناء عنه في الموسم الماضي، وفي بداية الفترة الإعدادية للعام الحالي، إلا أن جدية اللاعب، وإنقاص وزنه الزائد جعل المدرب يعيد النظر في حساباته، ويمنحه الفرصة.
وكان الفريق قد واصل تدريباته يوم أمس على ٣ فترات مابين صباحية ومسائية، اشتملت على تقوية العضلات في صالة الحديد، ورفع المعدل اللياقي من خلال الركض حول المضمار، وأجهزة السير.
ومن المنتظر أن يخوض الفريق لقاءين وديين خلال المعسكر الذي يستمر إلى يوم ٢٦ يوليو من الشهر الحالي. من جانبه وقع رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد أنمار الحائلي مع اللاعب المصري محمود كهربا على تجديد عقده مع النادي لمدة عام، بعد تم الإعلان في وقت سابق عن الاتفاق مع نادي الزمالك المصري على تجديد إعارة اللاعب لنادي الاتحاد، كما شهدت مدينة بولتون، توقيع اللاعب ربيع السفياني عقد احتراف اللاعب في صفوف الفريق الكروي الأول لمدة عام.

اضف تعليق