محليات

التقى أهالي المنطقة.. أمير تبوك يرعى اليوم جائزة التفوق العلمي

تبوك – سعد الشهراني

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، في لقائه الأسبوعي أهالي المنطقة والقضاة ومشايخ القبائل ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية، وذلك في القصر الحكومي .

ورحب سمو الأمير فهد بن سلطان في بداية اللقاء بالجميع، وتناول في حديثه للمواطنين العديد من الموضوعات التي تهم المنطقة في مختلف المجالات الخدمية والتنموية.

وأكد سموه حرص القيادة الرشيدة على خدمة المواطن وتوفير سبل العيش الكريم، سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يديم على بلادنا أمنها وعزها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -.

من جهة ثانية يرعى الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس اللجنة العليا لجائزة سموه للتفوق العلمي , حفل الجائزة في مهرجانها الثلاثين بتكريم الطلاب والطالبات الفائزين بالجائزة الذي سيقام اليوم الأربعاء بمركز الأمير سلطان الحضاري بتبوك ، بعد أن اعتمد سموه أسماء 388 طالبا وطالبة الفائزين بهذه الجائزة في مرحلة التعليم الجامعي والتعليم العام والتعليم التقني , واعتماد سموه أسماء الطلاب والطالبات الفائزين بجائزة البحث العلمي والابتكار احد فرعي الجائزة وأسماء المعلمين والمعلمات المكرمين والمكرمات خلال مهرجان التفوق لهذا العام.

وأوضح أمين عام الجائزة الدكتور محمد بن عبد الله اللحيدان أن جائزة الأمير فهد بن سلطان للتفوق العلمي تحظى برعاية ودعم مادي ومعنوي من سمو أمير تبوك خلال مسيرتها التي امتدت لثلاثين عاما وشهدت تنافسا شريفا بين الطلاب والطالبات.

وبين أن احتفالية الجائزة تتضمن تكريم الفائزين والفائزات من الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات في مختلف قطاعات التعليم بالمنطقة والفائزين بجائزة البحث العلمي وجائزة الابتكار العلمي والتميز في المناشط الطلابية، التي تنعكس على عطائهم في مستقبلهم العلمي والعملي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الاجابة الصحيحة *