ثقافة

الحارثي يخطف جائزة أدبي مكة للإبداع

جدة-ثقافة البلاد
أعلن نادي مكة الثقافي الأدبي عن فوز الكاتب المسرحي فهد ردة الحارثي بجائزة النادي للإبداع التي خصصت في هذا العام للإبداع المسرحي.
من جهته أكد رئيس نادي مكة الثقافي الأدبي الدكتور حامد الربيعي حرص مجلس إدارة النادي على توسيع أنشطته الأدبية والثقافية بما يحقق تطلع المشهد الثقافي إلى الاضافات الابداعية والنوعية ، وايماناً بذلك فقد تم تخصيص موضوع جائزة الابداع في هذا العام للمسرح ، حيث تم استقبال المشاركات من الأفراد والمؤسسات العلمية والثقافية من داخل المملكة وخارجها وتقديمها للجنة تحكيم متخصصة قررت بمنح الجائزة للكاتب المسرحي فهد ردة الحارثي عن نصوصه المشاركة في الجائزة ولدوره في خدمة الحركة المسرحية في المملكة العربية السعودية.
وقد عبّر “الحارثي” عن شكره وتقديره لنادي مكة الثقافي الأدبي على هذه الجائزة ، مشيداً بدور النادي في دعم مختلف المناشط الثقافية والأدبية ، مقدّماً شكره للجميع على مشاعرهم النبيلة تجاه فوزه بالجائزة ، مضيفاً أن ورشة العمل المسرحي بالطائف وفرقة مسرح الطائف هما الداعمان له في مسيرته المسرحية. يشار أن إدارة النادي خصصت مبلغ مائة ألف ريال للفائز بالجائزة وطباعة أعماله المشاركة بالإضافة إلى ميدالية الجائزة و وثيقتها ، وسيتم تسليمها في الحفل الختامي الذي سيتم الاعلان عن موعده خلال الأيام القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الاجابة الصحيحة *