الأرشيف الرياضة

الرئيس العام يستقبل رئيس الاتحاد الدولي للبولينج

جدة – البلاد ..

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية أمس في جدة رئيس الاتحاد الدولي للبولينج السيد كيفن دورنبرقير الذي يزور المملكة حالياً لحضور فعاليات بطولة المملكة للبولينج في نسختها السابعة وذلك بحضور صاحب السمو الملكي الامير عبدالحكيم بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس الاتحاد السعودي للبولينج .
وقد رحب سمو الأمير نواف بن فيصل برئيس الاتحاد الدولي للبولينج مشيداً بجهوده في نشر هذه الرياضة على المستوى العالمي مؤكداً له حرص المملكة ممثلة بالاتحاد السعودي للبولينج على تطوير هذه الرياضة والعمل على انتشارها.
من جانبه أعرب رئيس الاتحاد الدولي للبولينج عن سعادته بزيارة المملكة وحضور هذه البطولة التي تضم نخبة من أبرز لاعبي العالم مثمناً للمملكة تنظيم هذه البطولة للمرة السابعة وهو ما يؤكد حرصها على إبراز هذه الرياضة.

اضف تعليق

الأرشيف الرياضة

الرئيس العام يستقبل رئيس الاتحاد الدولي والإقليمي للأولمبياد الخاص

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة واللجنة شبه الأولمبية اليوم بمكتب سموه الدكتور تيموثي شرايفر رئيس الأولمبياد الخاص الدولي والمهندس أيمن عبدالوهاب الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي بمناسبة زيارتهما للمملكة للمشاركة في فعاليات المنتدى التنافسي الدولي الثالث المنعقد حالياً بالرياض .
ورحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد برئيسي الأولمبياد الدولي والإقليمي الدولي في زيارتهما للمملكة .. منوهاً سموه بالجهود المتميزة والكبيرة التي يقومان بها في سبيل الارتقاء ببرامج وانشطة الاولمبياد الخاص الدولي والوصول بها الى المستوى الذي يحقق الاهدافه السامية له في خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة في العالم وسعيهما الدؤوب إلى تطوير برامجهم وأنشطتهم لخدمة هذه الفئة الغالية في مجتمعاتنا الإنسانية .. إلى جانب دعمهم للاتحادات والجمعيات في العالم والتي تعنى بذوي الاحتياجات الخاصة .
وقدم سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز خلال هذا اللقاء لمحة لما تحظى به رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة ومنسوبيها من دعم وعناية خاصة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الامين صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبد العزيز ـ حفظهما الله ـ .. مستشهدا سموه بصدور التوجيهات الكريمة بإنشاء خمسة اندية رياضية متكاملة لذوي الاحتياجات الخاصة مع تخصيص إعانة سنوية لكل ناد مقدارها (500،000) ريال .
ومن جانبهما عبر الدكتور تيموثي شرايفر والمهندس أيمن عبدالوهاب عن سعادتهما واعتزازهما بزيارة المملكة ,منوهين بما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز – أيده الله – لذوي الاحتياجات الخاصة في المملكة من مشاريع تنموية وبرامج تعنى بأصحاب ذوي الاحتياجات الخاصة إلى جانب تقديم المساعدات لعدد من دول العالم في هذا المجال وكذلك ما يقوم به سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز في دعم هذه الفئة في المملكة العربية السعودية من خلال أجهزة الرئاسة العامة لرعاية الشباب والاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة . وفي نهاية اللقاء قدم سمو الرئيس العام لرعاية الشباب هديتين تذكاريتين بهذه المناسبة لرئيس الأولمبياد الخاص الدولي ولرئيس الأولمبياد الإقليمي الخاص الدولي . كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز ممثلي اللجنة الأولمبية الأمريكية دارجومير تشومير سلان مدير إدارة الاستراتيجيات الدولية والتنمية وستيف روسن مدير إدارة الأداء الرياضي بمناسبة زيارتهم للمملكة للمشاركة في الاجتماعات المشتركة ما بين اللجنتين السعودية والإمريكية المنعقدة حالياً بالرياض. ورحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب في بداية هذا اللقاء بممثلي اللجنة الأولمبية الأمريكية في زيارتهم للمملكة والتي تأتي في إطار التعاون المشترك ما بين اللجنتين السعودية والأمريكية والتي تحقق من خلال برامج التعاون المشترك العديد من البرامج والأنشطة الأولمبية على صعيد البلدين الصديقين وساحات المنافسات الأولمبية الدولية . ونوه سموه خلال هذا اللقاء بالانجازات التي حققتها اللجنة الأولمبية الأمريكية على الصعيدين المحلي والدولي كواحدة من الدول المتقدمة في مجال التنافس الرياضي في شتى الالعاب الرياضية .
وأكد سمو الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية حرص اللجنة الأولمبية السعودية على تفعيل وتطوير برامج التعاون المشترك ما بين اللجنتين من خلال الاستفادة من الخبرات الأمريكية في مجال تدريب الرياضيين والمدربين والإداريين وفق الأسس العلمية الحديثة المطبقة في المجال الأولمبي .. مثمناً سموه النتائج التي تمخضت عن الزيارة التي قام بها صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية للولايات المتحدة الأمريكية مؤخراً ولقائه بالمسؤولين في اللجنة الأولمبية الأمريكية والهيئات الرياضية التابعة لها ..
ومن جانبهما عبر الخبيران الأمريكيان/ دارجومير تشومير سلان و ستيف روسن عن سعادتهما بزيارة المملكة مشيدين بما وصلت إليه الحركة الأولمبية السعودية من تقدم وما تحقق لها من إنجازات رياضية على الصعيدين المحلي والخارجي ,مؤكدين حرص القائمين على اللجنة الأولمبية الإمريكية في تعزيز برامج التعاون المشترك بين الجانبين السعودي والأمريكي في المجال الأولمبي .
وقدم سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز في نهاية اللقاء هديتين تذكاريتين لممثلي اللجنة الأولمبية الأمريكية فيما تسلم سموه منهما هديتين مماثلتين بهذه المناسبة .


Fatal error: Cannot redeclare king_news_reorder_comment_fields() (previously declared in /home/albiladdaily/public_html/wp-content/themes/king-news/comments.php:86) in /home/albiladdaily/public_html/wp-content/themes/king-news/comments.php on line 102