محليات

الفيصل يشيد بجهود حملة (وطن بلا مخالف) ويناقش الخطط الأمنية

جدة – عبدالهادي المالكي
اطلع مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، على الجهود التي تبذلها القطاعات الأمنية في المنطقة.
وخلال الاجتماع الذي حضره نائب أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر في مقر الإمارة بجدة أمس الأربعاء، قدّم الأمير خالد الفيصل شكره لكافة القطاعات الأمنية على الجهود التي يبذلونها لتطبيق الأنظمة وتوفير الأمن للمواطن والمقيم بعد توفيق الله ، حاثاً الجميع على التعاون التكاملي لتحقيق أعلى درجات الإنجاز.
كما ناقش أمير منطقة مكة المكرمة مع القيادات الأمنية في المنطقة الخطط المستقبلية التي تعمل عليها خصوصاً فيما يتعلق بحملة وطن بلا مخالف ، فيما قدم مديرو القطاعات الأمنية عرضا عن المنجزات الأمنية خلال الفترة الماضية.

One Response

  1. أطالب بمضاعفة الجهود بشكل مؤسسي ، ولا أريدها بشكل ارتجالي أو انفعالي أو على شكل حملات موسمية ، حيث أن استمرارية الحملات سوف يكون لها بإذن الله أثر واضح وكبير ومريح للمواطنين .
    واستشعارا بالجهود التي تبذلها الجهات الأمنية ، أرجو وضع خطط للوصول إلى هدف خلو الوطن من أي وافد مخالف عام 1440 هـ ، مما يتطلب تكاتف الجهود ، وتكثيف الحملات ، وسد الثغرات التي يستخدمها المتسللون في الدخول إلى الأراضي السعودية ، وإفشال كل محاولات مهربي المتسللين في التستر وفي النقل والتوصيل – غير النظامي – إلى داخل المدن السعودية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الاجابة الصحيحة *