محليات

القبض على 568 مخالفا في جدة في حملة (وطن بلا مخالف)

جدة – مهند قحطان – تصوير المحرر
نفذت شرطة محافظة جدة، مساء أمس الأول الثلاثاء وحتى فجر أمس الأربعاء حملة أمنية على حيي المصفاة (الكرنتينة) والنزلة حيث تمكنت من القبض على 568 مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وذلك في إطار حملة (وطن بلا مخالف).

وانطلقت الحملة بإشراف ميداني من مدير المتابعة بالأمن العام اللواء عبدالله الغامدي وبقيادة مدير شرطة محافظة جدة العميد محمد الوذيناني وبمشاركة البحث الجنائي وقوة الطوارئ والدوريات الأمنية وأمن المهمات والمرور والدفاع المدني والمجاهدين والهلال الأحمر وأمانة جدة ومكتب العمل ووزارة التجارة وشركة الكهرباء.
وكشفت الجهات الأمنية خلال الحملة العديد من المواقع المستخدمة في تخزين مواد تموينية منتهية الصلاحية وغيرها من اكسسوارات ومطاعم داخل المنازل وبشكل عشوائي، وتم اتلافها من قبل الأمانة ووزارة التجارة المشاركة في الحملة.

وتواصل الأجهزة الأمنية المشاركة في الحملة الوطنية الشاملة لتعقب وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود جهودها في ضبط المخالفين في مختلف مناطق المملكة والعمل مع الجهات ذات العلاقة على ضبط مخالفات الاشتراطات الصحية والبيئية وأنظمة العمل

كما تكثف الأجهزة الأمنية بشرطة منطقة مكة المكرمة جهودها خلال الحملة لكشف المخالفين وضبطهم بمشاركة الجهات ذات العلاقة تأكيداً على سعيها بأن تحقق الحملة أهدافها المرجوة منها منذ انطلاقتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الاجابة الصحيحة *