الأرشيف محليات

المسند يرعى حفل افتتاح معرض ( طفولتي)

الرياض : البلاد ..

يرعى مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور إبراهيم بن عبدالله المسند صباح اليوم الأحد حفل افتتاح فعاليات معرض طفولتي بمدرسة تحفيظ القرآن الكريم الأولى الابتدائية بالبديعة والتي تستمر على مدى عشرة أيام .وأوضح مدير مكتب التربية والتعليم بالسويدي الأستاذ عبدالعزيز اليوسف أن تنظيم هذا المعرض يأتي في إطار العناية بالطفل والاهتمام بشؤونه وحاجاته المعرفية المختلفة .
وبيّن ” الدكتور اليوسف” أن المعرض يشتمل على عدة أركان توعوية وتثقيفية للطفل وهي اهتمام النبي صلى الله عليه وسلم بالطفل, والقرآن الكريم وأثره, طفولتي والمرور, وطفولتي وأدوات السلامة, طفولتي وحماية مجتمعي , طفولتي ووطني, طفولتي وصحتي , وطفولتي والتفكير. وأشار اليوسف إلى أن المعرض سيشهد العديد من الأنشطة والفعاليات والمسابقات المصاحبة, مضيفًا أنه تم رصد أكثر من خمسة عشر ألف ريال كجوائز للمشاركين في مسابقة المعرض الكبرى من خلال الشراكة والدعم من القطاع الخاص .
ووجّه اليوسف الدعوة إلى جميع المدارس لزيارة المعرض ابتداءً من 12 /2 إلى 23 /2/ 1435 هـــ , مشيرًا إلى أن الزيارات المدرسية متاحة لجميع المراحل الثلاث الثانوية والمتوسطة والابتدائية في الفترة الصباحية من الساعة 8 إلى الساعة 11 . ولتنسيق الزيارات الاتصال بالأستاذ وليد المواش جوال 0505127080.

اضف تعليق