الأرشيف محليات

الملحق الاقتصادي الفرنسي يزور مهرجان أم رقيبة

أم رقيبة -واس ..

زار الملحق الاقتصادي بسفارة جمهورية فرنسا بالمملكة العربية السعودية ميشال جلينين مساء أمس مهرجان جائزة الملك عبد العزيز – رحمه الله – لمزاين الإبل في أم رقيبة.
واستهل جلينين زيارته لفعاليات المهرجان حيث تجول في أرجاء السوق الشعبي المصاحب للفعاليات الذي يعرض المنتجات الشعبية القديمة التي تحاكي الموروث الشعبي الأصيل, ثم تجول بعد ذلك داخل ميدان التحكيم حيث اطلع على التجهيزات المستحدثة هذه العام من مدرجات و استديو بث مباشر وأماكن لجان التحكيم, ثم انتقل بعدها لمشاهدة الابل التي ستستعرض غداً أمام لجان التحكيم ” الإبل الحمر فئة 80″.
بعد ذلك زار الملحق الاقتصادي بسفارة جمهورية فرنسا بالمملكة المركز الإعلامي المصاحب للمهرجان, حيث تجول داخل أرجاء المركز الذي اشتمل على الأجهزة الفنية والتقنية التي تسهم في إيصال رسالة المهرجان إلى العالم المحلي والدولي, كما أطلع على معرض الصور المزود بـ 10 شاشات لعرض الصور بطريقة حديثة, بالإضافة لشاشة لعرض أجمل الصور التي التقطت في المهرجان.
وفي نهاية الزيارة عبر جلينين في تصريح لوكالة الأنباء السعودية عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز رئيس هيئة البيعة رئيس اللجنة العليا للمهرجان للجهود الجبارة في تنظيم المهرجان والوصل به إلى أجمل الصور التي يرتقي إليها عشاق الإبل ومحبيه.

اضف تعليق