الرياضة

الهلال يتعادل مع الاتحاد ويواصل نزيف النقاط

متابعة- حمود الزهراني- عبدالعزيز عركوك – تصوير : سلمان العتيبي

في واحدة من أفضل مباريات الدوري السعودي هذا الموسم ، وبحضور العائلات للمرة الأولى في استاد الملك فهد الدولي، سيطر التعادل الإيجابي على لقاء كلاسيكو الهلال والاتحاد؛ تقدم للهلال البديل مختار فلاتة في الدقيقة 57 من كرة يشتبه أنها تسلل، وعادل لفريق الاتحاد محترفه الكويتي فهد الأنصاري من تسديدة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بمحمد جحفلي وخدعت الحارس الحبسي وسكنت شباكه. وبهذه النتيجة رفع الهلال رصيدة للنقطة 36 في المركز الأول، فيما ارتفع رصيد الاتحاد للنقطة 24 في المركز الخامس.

وفي لقاء ثان، تقدم الفيصلي إلى المركز الثالث في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، بفوزه على ضيفه القادسية 2-0 على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة.

جاء هدف الفيصلي الأول عن طريق لاعب القادسية هيرفي غاي بعدما حول الكرة برأسه بالخطأ في مرمى فريقه عند الدقيقة 70 ، وأضاف محمد أبو سبعان الهدف الثاني عند الدقيقة 82 ،

ليقتنص الفيصلي ثلاث نقاط ثمينة، رفع بها رصيده إلى 29 نقطة وتقدم إلى المركز الثالث ، وبقي القادسية على نقاطه السابقة “17 “في المركز الحادي عشر، وهو مهدد بالتراجع في حال تجاوز الاتفاق نظيره الشباب اليوم، في ختام مباريات الجولة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الاجابة الصحيحة *