مؤتمر

انطلاق المؤتمر العام لوزراء تعليم الخليج بالرياض غداً

يعقد وزراء التربية والتعليم في الدول الأعضاء، بمكتب التربية العربي لدول الخليج، غدًا الأربعاء، مؤتمرهم العام الـ24 بمقر المكتب بالرياض.

ويتضمن جدول أعمال المؤتمر عددًا من الموضوعات؛ منها تقرير رئيس المجلس التنفيذي عن أعمال المجلس خلال السنتين الماضيتين، وتقرير المدير العام عن تنفيذ برامج  المرحلة الأولى من استراتيجية مكتب التربية العربي لدول الخليج 1436-1441هـ (2015-2020)، وبرامج المرحلة الثانية من الاستراتيجية للدورة المالية القادمة، وموازنة المكتب وأجهزته، وموضوعات تهم العمل التربوي المشترك.

وعلى هامش المؤتمر يقام معرض لإصدارات مكتب التربية العربي لدول الخليج، ويكرم الأعضاء السابقون في المؤتمر والمجلس التنفيذي.

ويشارك في أعمال المؤتمر، الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبد اللطيف الزياني، وممثل عن المدير العام لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو)، والمدير العام للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو)، والمدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (الأليسكو) وجامعة الخليج العربي والمراكز التابعة للمكتب في كل من الكويت والدوحة والشارقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الاجابة الصحيحة *