الرياضة

بمشاركة 25 متسابقة ضمن بطولة SWS العالمية..

 بدء العد التنازلي لأول سباق سيارات للسيدات في المملكة

هاني البشر- أحمد يسري: الرياض

بدأ العد التنازلي لانطلاق أول سباق رسمي للسيدات تحت إشراف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، ضمن بطولة SWS العالمية للكارتينج، والذي ستنظمه حلبة FunXtreme في ميدان ديراب لسباقات السيارات والدراجات النارية، والمزمع إقامته ظهر يوم السبت الموافق 17 نوفمبر الجاري.

وشهدت التحضيرات على الحلبة ندية كبيرة، أبرزت تصميم المشاركات على إضفاء الإثارة والمتعة على أول سباق رسمي ضمن بطولة SWS العالمية للكارتينج، بمشاركة أكثر من 25 متسابقة.

وأكدت المتسابقة وسمية إبراهيم سعادتها الكبيرة بالمشاركة في السباق وحماسها للمنافسة على لقب البطولة وإثبات مكانة المرأة السعودية، و قدرتها على قيادة السيارة في الحلبة، وسوف أحاول المشاركة في سباق حائل للراليات،

ومن ثم المشاركة في راليات البحرين والكويت والإمارات، وسوف نثبت أن المرأة السعودية قادرة على المشاركة والمنافسة والفوز أيضا. من جهة أخرى، تحدثت مرام حمد، أن المشاركة بحد ذاتها تعتبر تجربة ممتازه ومثيرة، وقالت: كنت ألح على والدي لكي أحضر وأشارك، والحمد لله، كان داعما لي وهو موجود معي هنا، وباذن الله، تكون انطلاقتي في عالم السباقات .

وتعتبر سباقات كارتينج السعودية للهواة والمؤهلة لنهائيات بطولة SWS العالمية والتي تنظمها FunXtreme واحدة من أبرز الأنشطة في رياضة السيارات، ويشارك في تصفياتها أكثر من 7500 متسابق حول العالم، ويشرف عليها الاتحاد الدولي للكارتينج (CIK)، يذكر أن حلبة FunXtreme بميدان ديراب ستحتضن حتى شهر مارس من عام 2019 منافسات سباقات SWS العالمية للكارتينج والتي ستقام نهائياتها منتصف شهر يونيو العام القادم في إيطاليا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الاجابة الصحيحة *