الأرشيف محليات

برامج توعوية أمنية تستهدف 38 ألف طالب

مكة المكرمة – البلاد ..

نظمت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة أمس برامج التوعية الأمنية لنحو 38 ألف طالب في 128مدرسة ثانوية، بالتعاون مع شرطة العاصمة المقدسة، ضمن البرامج التوعوية الإرشادية التي تشرف عليها إدارة التوجيه والإرشاد.
ودشن المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة حامد بن جابر السلمي ومدير شرطة العاصمة المقدسة اللواء عساف القرشي انطلاقة البرنامج للتوعية الأمنية بثانوية المدائن من خلال محاضرة بعنوان ” الأمن والتربية ” ، ألقاها العقيد الدكتور خالد الفعر.
وبدأ البرنامج بكلمة مدير المدرسة جميل حجاجي، تلاها كلمة المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة الذي رحب فيها بمدير شرطة العاصمة المقدسة، معبراً عن شكره لتعاونهم ومشاركتهم في البرامج التوعوية في رحاب مدارس مكة المكرمة.
وبين أن برامج التوجيه والإرشاد والتوعية الإسلامية تعزز في نفوس الطلاب وتنمي فيهم حب الوطن، وأن الأمن والأمان الذي نعيشه في بلاد الحرمين ماهو إلا نتاج طبيعي لتطبيق الشريعة الإسلامية.
بعد ذلك ألقى مدير شرطة العاصمة المقدسة كلمة أشاد فيها بالتكامل بين المؤسسات الأمنية الممثلة في شرطة العاصمة المقدسة والمؤسسات التربوية الممثلة في الإدارة العامة للتربية والتعليم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الاجابة الصحيحة *