صحيفة البلاد

شرطة جدة تنفذ حملة في جنوب جدة وتضبط 672 مخالفا

جدة -عبدالهادي المالكي

شارك صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن منصور بن جلوي آل سعود وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة للشؤون الأمنية في حملة مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود تحت شعار “وطن بلا مخالف” بحضور مدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء عبداللطيف بن عبدالله الشثري ومدير شرطة محافظة جدة العميد محمد بن مبارك الوذيناني ومديري ومسؤولي الجهات المشاركة بالحملة الأمنية.

واستمع سموه لشرح مفصل من مدير شرطة المنطقة ومدير شرطة المحافظة حيث أكدا أن جميع الجهات المشاركة بالحملة جاهزون لملاحقة مخالفي الأنظمة وأمن الحدود بكل حزم بعد أن صدرت التوجيهات بانطلاق الحملة حيث تم توزيع الفرق الميدانية وفق خطط أمنية تقضي بملاحقة المخالفين، والتي يتم دعمها بكوادر بشرية وآليات وكل ما يخدم الحملة الأمنية.

واسفرت الحملة التي تم تنفيذها يوم الثلاثاء الماضي في عدد من المواقع المرصودة مسبقاً بحي الخمرة وعدد من الأحياء جنوب محافظة جدة عن ضبط (672) مخالفا من عدة جنسيات تم احالتهم للجهات المختصة لتطبيق النظام بحقهم.

ونوه مدير شرطة منطقة مكة المكرمة بأن هذه الحملات تتم بتوجيه من صاحب السمو الملكي وزير الداخلية وبمتابعة مباشرة من معالي مساعد وزير الداخلية المشرف على الأمن العام ونائب مدير الأمن العام وتحت إشراف المستشار بشؤون العمليات رئيس فريق العمل الميداني في اللجنة الإشرافية العليا اللواء جمعان الغامدي.