الأرشيف محليات

تكريم أصحاب المشروعات الريادية لشباب وروّاد الأعمال

الرياض – واس ..

كرم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض أمس أصحاب المشروعات الريادية لشباب ورواد الأعمال السعوديين التي تنظمها الغرفة التجارية والصناعية بالرياض بالتعاون مع مجلة “فوربس – الشرق الأوسط” وذلك بفندق ريتز كارلتون بالرياض.
وقد بدئ حفل التكريم بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى رئيس دار “الناشر العربي”، الناشر الحصري لمجلة “فوربس- الشرق الأوسط” الدكتور ناصر الطيار كلمة عبر فيها عن شكره وامتنانه لسموه لما يوليه من اهتمام ودعم وتشجيع لشباب الأعمال لبناء جيل من رواد الأعمال ذوي الأفكار الإبداعية، ودعم جهود تعزيز بيئة العمل الاستثماري والتجاري أمامهم، ليتمكنوا من تعظيم إسهاماتهم في دفع مسيرة التنمية والبناء والنهوض بالمجتمع، تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله.
وقال : إن تكريم سمو أمير منطقة الرياض لـ 30 شابًا وشابة من رواد الأعمال يجسد أحد مظاهر الاهتمام الذي يوليه سموه للشباب.
بعدها ألقى الرئيس التنفيذي لشركة “مكين كابيتال” بدر بن عبدالله الحماد كلمة أشاد فيها بالمبادرة السامية من سموه لرعاية هذا الحدث، مؤكداً أنه يجب علينا جميعًا المشاركة في القطاع الخاص والعام من أجل تكريم رواد الأعمال، لتعزيز الاقتصاد الوطني بهذه الإنجازات الشابة والفتية.
وعبر صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في تصريح صحفي عقب الحفل عن سعادته بتكريم نخبة مميزة من أبناء هذا الوطن من رواد الأعمال من جميع مناطق المملكة الذين شقوا الطريق بجهد كبير , مقدماً شكره للقائمين على هذا الحفل.
وتمنى سموه التوفيق والسداد للشباب رواد الأعمال ، حاثًا إياهم على الجد في العمل، عاداً العمل الميداني الخطوة الأولى للنجاح في أي مجال سواء في القطاع الخاص أو الحكومي , موصي الجميع بتقوى الله ثم العمل الجاد والمستمر لخدمة هذا الوطن الغالي.
حضر الحفل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل , وصاحب السمو الملكي الأمير بندر بن سلمان بن عبدالعزيز، ومعالي وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة , ومعالي وزير الاقتصاد والتخطيط الدكتور محمد بن سليمان الجاسر, وعدد من أصحاب المعالي, ورجال وسيدات الأعمال .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الاجابة الصحيحة *