الأرشيف محليات

حرس الحدود يضبط (حشيشاً) بالعارضة و(قات) بالطوال

جازان : مصطفى هندي ..

بفضل من الله تعالى تمكن رجال حرس الحدود بجازان أثناء أداء واجبهم الأمني في قطاع الطوال تم رصد سيارة هايلكس بعد الاشتباه بها والإذعان لسائقها بالوقوف وتم فرض السيطرة الأمنية على السائق وهو سعودي الجنسية والسيارة التي كان يقودها وبتفتيشها عثر بداخلها على كمية من القات بلغ وزنها مئتان وسبعة وستون 267كجم قات وعدد ثلاثة آلاف وتسعمائه ريال سعودي وجرى إتخاذ اللازم حيال السيارة والمضبوطات .
وفي قطاع العارضة تمكن رجال حرس الحدود بالعارضة من رصد عدد ثلاثة أشخاص يحملون أكياس لايعرفون مابداخلها بالقرب من الشريط الحدودي قادمين من اليمن للداخل وتم إعتراضهم وفرض السيطرة الأمنية عليهم وعندما ضاق الخناق بهم ولوعورة والقرب من الحد رموا ماكانوا يحملون من أكياس وعادوا من حيث أتوا وبتفتيش الأكياس التي كانوا يحملونها تبين أن بها عدد ستتة عشر بلاطة من الحشيش تزن خمسة عشر كجم .
وشكر قائد حرس الحدود بمنطقة جازان اللواء عبدالعزيز بن محمد الصبحي أفراد الدورية القابضة على جهودهم في ضبط المهربات ومنع المهربين من تنفيذ مآربهم .
وفي قطاع بيش تمكن رجال حرس الحدود من رصد سيارة شاص تنقل عدد 12 شخص يمني مجهول الهوية وقد تم إستيقافها وضبط السائق وهو سعودي الجنسية والمجهولون الذين قام بنقلهم .صرح بذلك الناطق الإعلامي بحرس الحدود بجازان العميد عبدالله بن محمد بن محفوظ .

اضف تعليق