الأرشيف الأولى

دفعة جديدة لمشروع إسكان رفح الفلسطينية

الرياض – واس ..

قامت اللجنة السعودية لإغاثة الشعب الفلسطيني بتحويل الدفعة الخامسة من تكاليف تنفيذ مشروع بناء ثلاثمئة وحدة سكنية للمتضررين والمحتاجين في مدينة رفح الفلسطينية إلى برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ، وتمثل هذه الدفعة مبلغاً وقدره أربعة ملايين وستمائة وخمسة وستون ألفاً ومائتان وخمسة وثلاثون ريالاً.
وكانت اللجنة السعودية لإغاثة الشعب الفلسطيني قد وقعت اتفاقية مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي عام 1426هـ لبناء ثلاثمئة وحدة سكنية للمتضررين الفلسطينيين وقد تجاوزت مراحل التنفيذ فيه (80%) ليسهم في إسكان مئات الأسر الفلسطينية المتضررة.
وأوضح معالي مستشار سمو وزير الداخلية رئيس اللجنة الدكتور ساعد العرابي الحارثي أن هذه المشاريع تأتي في إطار الدعم المتواصل والدور الكبير الذي تقوم به المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وبإشراف ومتابعة مباشرة من سمو وزير الداخلية المشرف العام على اللجنة السعودية لإغاثة الشعب الفلسطيني والتخفيف من معاناته.
وقد عبر الممثل الخاص لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي لمساعدة الشعب الفلسطيني فروديه مورينغ عن شكره للجنة السعودية لإغاثة الشعب الفلسطيني على الدعم المتواصل للأعمال الإغاثية الإنسانية.
وتواصل اللجنة السعودية لإغاثة الشعب الفلسطيني تقديم برامجها الإغاثية ومشروعاتها الإنسانية لتخفيف معاناة الأشقاء الفلسطينيين بالتعاون مع المؤسسات الإغاثية المحلية والدولية بتكلفة تجاوزت (876) مليون ريال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الاجابة الصحيحة *