محليات

رؤية المملكة أعطت القطاع الخاص المجال ليقوم بدوره

عنيزة – البلاد

أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، أهمية دور لجان الأهالي بالمنطقة في دعم مسيرة التنمية الشاملة ، والبرامج والأنشطة التي تهدف إلى تعميق وحدة الوطن والأمن والولاء والانتماء والتواصل والتنسيق المستمر مع الأجهزة الحكومية والأهلية بما يحقق تقديم الخدمات وتنفيذ المشروعات التنموية والخدمية , حاثاً إياهم على بذل المزيد من الجهود لخدمة المنطقة ومواطنيها.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة ، محافظ النبهانية طارق اليحيى ، ورئيس لجنة أهالي المحافظة المهندس عبدالله العلويط وأعضاء اللجنة ، الذين قدموا للسلام على سموه والاستماع إلى توجيهاته.
وأعرب سموه عن فخره واعتزازه بجميع أبناء منطقة القصيم البارين الذين يساهمون في الأعمال التطويرية للمنطقة بما يعود على أهلها بالنفع والفائدة ، منوهاً بما تحظى به منطقة القصيم من اهتمام ورعاية من القيادة الرشيدة ـ أيدها الله ـ ، مشيداً بما وصلت إليه محافظة النبهانية من تطور وتنمية ، مؤكداً أن كل ما تحقق في المنطقة لم يكن يتحقق لولا فضل الله أولاً ، ثم دعم وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظه الله ـ الذي يحرص على راحة المواطن ورفاهيته ، مبتهلاً سموه إلى المولى عز وجل أن يحفظ لهذه البلاد أمنها ورخاءها واستقرارها في ظل قيادتها الحكيمة.
من جهة ثانية قال الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس لجنة الاستثمار بمجلس المنطقة : إننا في مرحلة القطاع الخاص ، وما يجب أن يكون عليه من تحمل المسؤولية ، مشيراً إلى أن القطاع الخاص الآن من خلال رؤية المملكة 2030 والتحول الوطني 2020 أُعطي المجال لكي يقوم بدوره على أكمل وجه.
وشدد سموه على ضرورة جذب الاستثمار لهذه المنطقة ومحافظاتها ، عاداً الاستثمار هو الجسر الداعم والأساسي لتوطين الوظائف ، وتوفير الفرص الوظيفية للشباب السعودي.
جاء ذلك في كلمة سمو أمير المنطقة خلال زيارته لمقر الغرفة ، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز ، ووكيل إمارة القصيم عبدالعزيز الحميدان ، ووكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية الدكتور عبدالرحمن الوزان ، ومحافظ عنيزة المكلف عبدالرحمن السليم.

وأوضح سمو رئيس لجنة الاستثمار بمجلس المنطقة ، أنه وأعضاء اللجنة لن يترددوا بالبحث عن المستثمرين من داخل المنطقة أو داخل الوطن أو خارجه للاستثمار بالمنطقة لتوفير الوظائف للشباب ، مشدداً أنه لن يضيرهم بدعوة الغرف التجارية التي خارج الوطن للاستثمار في المنطقة ، لأننا نريد من هذا الاستثمار إيجاد الفرص الوظيفية للشباب السعودي.

وتمنى سموه أن يكون لغرفة عنيزة شراكة قوية بينها وبين الجهات المختصة بدعم مبادراتها ونشاطاتها، مبدياً سعادته بتواجده بغرفة عنيزة التي وصفها بيت رجال الأعمال ، داعياً الله أن يحفظ هذه البلاد ، وأن يديم عليها أمنها وأمانها واستقرارها ، وأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وأن ينصر جنودنا البواسل في الحد الجنوبي ، وأن يتقبل شهداءهم إنه سميع مجيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الاجابة الصحيحة *