الأرشيف محليات

رعاية الشباب بالمدينة تنفذ البرنامج الممفتوح

المدينة المنورة -جازي الشريف .

نفذت رعاية الشباب بمنطقة المدينة المنورة مؤخراً برنامج “اليوم المفتوح” الذي يأتي ضمن خطة الإدارة العامة للهيئات الشبابية, وشارك فيه أكثر من 1200 شاب من الشباب المشاركين والمتعاونين مع رعاية الشباب. وقد شهد الحضور تفاعلاً لم تشهده مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية خلال السنوات القليلة الماضية .
وأوضح مشرف الهيئات الشبابية برعاية الشباب عبدالعزيز السناني أن البرنامج الذي أٌقيم على قاعة المناسبات والإحتفالات والذي إمتلأ بالكامل انطلق بنشاط ثقافي بمسرحية (لعبها صح) للمخرج جميل القحطاني والتي لاقت استحسان الحضور وتفاعلهم , بعد ذلك قدم لقاء للداعية نايف الصحفي مدير البرامج بجمعية “كفى” للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات والداعية بدر المطيري المرشد الاجتماعي بمستشفى الأمل بجدة تحدثا من خلال اللقاء عن أضرار المخدرات وما تسببه من تفكك أسري وسردا مجموعة من قصص التائبين التي تأثر بها الشباب الحاضرين.عقب ذلك قدمت فرقة ونس طيبة بقيادة الكابتن أنس الشهراني ومقدم البرنامج أسامة حسين مجموعة من ألعاب الخفة للمبدع عدنان حطة.
وفي نهاية البرنامج كرم مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمنطقة المدينة المنورة إبراهيم مصباح الجهات المشاركة والضيوف.

اضف تعليق