الأرشيف الرياضة

رغم الظروف الجمهور يهتف باسم الاتحاد ويدعم ناديه

جدة – البلاد :

أقامت شركة مزايا المسوقة لبطاقات نادي الاتحاد ملتقى جماهيرياً في المدينة المنورة لجماهير نادي الاتحاد لتسهيل فرصة الحصول بشكل فوري على بطاقات نادي الاتحاد .
ويأتي الملتقى بمثابة نواة وبداية انطلاقة لعدة زيارات ستقوم بها مزايا لمناطق المملكة والتواجد والالتقاء بجمهور الاتحاد وتسهيل مهمة حصول الجمهور على البطاقات.
ووجدت البادرة تفاعلاً جماهيرياً وإقبالاً على الأشتراك بالبطاقات وسط حضور جماهيري يعتبر مميزاً رغماً من خسارة الفريق الأول والخروج من كأس ولي العهد قبل الملتقى الجماهيري بيوم .
وتفاعل الجمهور مع كلمة صالح القرني والأهازيج التي رددها وأكد القرني أنه سعيد ببداية الملتقيات من أرض طيبة الطيبة وناسها الطيبين وأنه لم يكن يعلم عن البطاقات ومزاياها وأنه اطلع مؤخراً على تفاصيلها ووجد أنها بطاقة تستحق الاقتناء وأنها تقدم مزايا عديدة وتوفر سبل دعم بأكثر من طريقة للنادي بالجماهير بالاشتراك بها ودعم النادي من خلالها متمنياً أن يعود الاتحاد بطلاً في أقرب وقت ويسعد جمهوره .
فيما أكد سطام باحميشان مدير المبيعات بشركة مزايا على أن موضوع نسبة النادي متروكة لإدارة النادي الإعلان عنهغ وأنه سيتم الإعلان عن ذلك في حفل مقبل يضم الإدارة واللاعبين والجهاز الفني وحاملي بطاقات نمر ذهبي وسيوضح في الاجتماع كافة التفاصيل .
وبين باحميشان أن المبالغ التي تقدمها الجماهير تذهب لكيان الاتحاد بغض النظر عن الإدارات مقدماً شكره للدكتور خالد المرزوقي الذي دعم المبادرة ولمجلس جمهور الاتحاد في المدينة المنورة ممثلاً في محمد فؤاد وأحمد أبو عوف وصالح القرني ولكل الجمهور الذي حضر.
كما أوضح الإعلامي فيصل المشاري المنسق للملتقى من الجانب الإعلامي والمنسق بين شركة مزايا ومجلس جمهور الاتحاد بأن هذا الملتقى ماهو إلا بداية لعدة ملتقيات مقبلة تهدف من خلاله مزايا الوصول لجمهور الاتحاد في كل المناطق وأن جمهور الاتحاد وفي لناديه وسيقف مع الكيان وأن هناك آلية سيتم اعتمادها لاختيار ترتيب المدن المقبلة.
وأضاف المشاري بأن بطاقات نادي الاتحاد إحدى الطرق المتاحة للجماهير لدعم ناديها بطريقة صحيحة تعود على النادي بالنفع مقدماً شكره لصالح القرني الذي استجاب للمبادرة فوراً كونها تخص جمهور الاتحاد كما أنه شدد على إقامة الملتقى في موعده وعدم تأجيله بسبب خسارة بطولة كأس ولي العهد كون جمهور الاتحاد يقف بجانب ناديه في كل الظروف وأن ذلك لن يؤثر على الحضور.
وفي نهاية الملتقى تم السحب على خمسة بطاقات اثنتين منها ذهبية وبطاقتين فضيتين وبطاقة عضو شرف والذي اشترك في بطاقة فضية أهلته لكسب الشرفية.
وأكد المشجع عبدالله العتيق الرابح لبطاقة عضو الشرف بأنه سعيد جداً بحضوره الملتقى الاتحادي وحصوله على البطاقة الشرفية متمنياً أن يتكرر الملتقى في المدينة المنورة وأن يتم عقده في باقي المدن ووصول البطاقات لجمهور الاتحاد الذي سيحرص على الاشتراك ودعم ناديه.
في ما كانت أول جائزة من نصيب مشجعة اتحادية ” دانية محمد النجار ” حيث أصدر لها والدها بطاقة نمر برونزي.

اضف تعليق