الرياضة

رفة: إدارات الاتحاد السابقة أدخلته في دوامة

جدة- عبدالعزيز عركوك

أكد عضو شرف نادي الاتحاد منير رفة أن النادي منذ عام 1418، ولمدة 20 سنة ماضية يعاني من تراكمات؛ بسبب الفوضى التي أعقبتها التعيينات العشوائية والتكليفات لرئاسة النادي بعد تعاقب الإدارات، جعل النادي يعيش في وضع مشتت، لا يوجد به استقرار على المستوى المالي والفني والمعنوي.

وأضاف: إنه لا يمكن نهائيا حصر القضايا والديون المرتبطة بالنادي في الوقت الحالي، وذلك لكثرة تعدد رؤساء الاتحاد في الفترة الماضية، بالإضافة إلى لوجود عدد من القضايا لم تصل إلى الفيفا، وأيضا وجود أكثر من محام للنادي.

وأشار إلى أن السياسة التي مارستها الرئاسة العامة لرعاية الشباب سابقا، والهيئة العامة للرياضة في نادي الاتحاد تسببت في خلق مشاكل كبيرة، وفجوة واسعة بين الإدارات بعد انتهاء تكليف كل إدارة تأتي بعدها إدارة جديدة، ولا تعلم ماهي الالتزامات السابقة،

وهكذا فمن المفروض على الهيئة العامة للرياضة أن تضع حدًا لمثل هذه التصرفات؛ للمحافظة على سمعة النادي وتاريخه الكبير، وحتى لا يتعرض لعقوبات قاسية من قبل لجنة الانضباط في الفيفا.

ولذا يجب على كل رئيس بعد انتهاء فترة رئاسته أن يقدم ملفا كاملا عن التعاقدات التي أبرمت في فترة رئاسته، لا كما نشاهده الآن فهناك البعض منهم يقوم بتوقيع العقود أو المخالصات ويضع الأوراق في المنازل بعيدا عن النادي؛ مما يصعب على الرئيس القادم معرفة ذلك.

واختتم رفة حديثه بأن الديون والقضايا أدخلت الاتحاد في دوامة لن يستطيع الخروج منها إلا بوضع دراسة كبيرة، ولجان استشارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الاجابة الصحيحة *