متابعات

المسؤولون يرفعون الشكر للقيادة الرشيدة:

زيارات خادم الحرمين شريان خير للتنمية في المناطق

حائل- البلاد

عبّر عددٌ من المسؤولين عن فرحتهم وسعادتهم وابتهاجهم ، بالزيارات الميمونة التي يقوم بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – لعدد من المناطق ، مؤكدين أن لقاءات القيادة بشعبها الوفي في المناطق تجسد عمق التلاحم وتعزز مسيرة الخير والنماء في ربوع الوطن، رافعين أسمى معاني الشكر والثناء على هذه اللفتة الكريمة لتلمس حاجة الشعب عن قرب .

وقال رئيس محكمة الاستئناف بمنطقة حائل الشيخ سلامة الجلعود ” إن الله هيأ لهذا الوطن قيادة حكيمة مُطبِقة للشريعة الإسلامية وقريبة من شعبها الوفي في كل جزء عزيز من وطننا الغالي ” ، مؤكداً أن الزيارات الملكية لمناطق المملكة تدل على صور التلاحم والحب المتبادل بين القيادة والشعب منذ أن أسس هذه البلاد المباركة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن – رحمه الله – .

وأضاف ” إن مشاعرنا واستبشارنا بمقدم ورؤية خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – ، تعبر عنها القلوب في صدورنا ، والابتسامة على وجوهنا ” ، داعياً المولى عز وجل أن يوفق خادم الحرمين الشريفين ، وأن يرعاه برعايته وعنايته ، ويؤيده بتأييده ، وأن يجعل هذه البلاد آمنة مطمئنة عزيزة منيعة ، وأن يحفظ الجنود البواسل على الحدود وينصرهم على عدوهم .

* ازدهار وتطور
بدوره نوه مدير عام إقليم المنطقة الوسطى بصندوق التنمية العقاري المهندس فواز بن هليل الشمري بزيارة خادم الحرمين الشريفين للمنطقة التي يتفقد خلالها – أيده الله – أبناءه بعروس الشمال .

وعدّ الشمري الجهود التي تبذلها الحكومة الرشيدة للنهوض بهذه البلاد المباركة خير دليل على اهتمام القيادة بما يحقق الازدهار والتطوير في كل شبر من أرضها في ظل هذا العهد الميمون عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – سائلا الله أن يحفظ قادة وأمن هذه البلاد من كل بأس ومكروه .

من جانبه وصف مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة حائل المهندس مشعل بن سعود التميمي الزيارة الميمونة لحائل بزيارة بشرى وخير ، معبراً عن فرحة أهالي حائل وما يكنونه للوالد القائد الذي جعل المواطن الرقم الصعب والأول لديه ، ونال التقدير من شعبه وقد جعل أمن الوطن أفعالاً أجهضت كل مكائد الحاقدين .

وجدّد مدير عام فرع وزارة النقل بمنطقة حائل المهندس تركي الحميدي الشمري من جانبه الولاء والاخلاص لخادم الحرمين الشريفين ، والمحبة بزيارته الكريمة لمنطقة حائل التي ازدانت بعقود الفرح والابتهاج وارتسمت البسمة على محياها بكل أرجائها .

وقال ” نرحب بك يا خادم الحرمين ، فأهلاً بك وأهلاً بمساعيك ومبادرتك الكريمة التي اعتدنا وعودتنا عليها ” رافعاً أسمى معاني الشكر والثناء على هذه اللفتة الكريمة لتلمس حاجة الشعب عن قرب .

* بشائر خير
من جهته عدّ مدير عام المديرية العامه لخدمات المياه بمنطقة حائل خالد بن عيد الجمعان زيارة خادم الحرمين الشريفين شرفاً كبيراً لأهالي المنطقة حاضرة وبادية ، مؤكدا أن الجميع يستبشر الخير بقدومه ، مشيرا إلى أن الوقوف على احتياجات المنطقة ، وتلمس رغبات المواطنين من أهداف هذه الزيارة
من جانبه أوضح مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية فريح محمد العياد أن منطقة حائل تستبشر بقدوم خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – ، ويبتهج الجميع بهذه الزيارة الميمونة التي تعد بلا شك امتدادا لحرصه – ايده الله – على لقاء أبناء شعبه في جميع المناطق بشكل مباشر .

بدوره عبّر مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ عبد العزيز بن إبراهيم العجيمي عن سعادته بزيارة خادم الحرمين الشريفين – حفظة الله – لمنطقة حائل ، قائلاً ” لقد بايعنا قبل أكثر من ثلاث سنوات ولي أمرنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود –أيده الله- على السمع والطاعة في منشطنا ومكرهنا على الكتاب والسنة طاعة لله ورسوله صلى الله عليه وسلم ، ومنذ تلك البيعة المباركة ونحن ولله الحمد في نعمة من الله عز وجل ثم في حسن رعاية وتمام ولاية من لدن مقام خادم الحرمين -حفظه الله- ” .

وبين أن هذه الزيارة تؤكد قوة التواصل والتلاحم الذي دأب عليه ملوك هذه البلاد القائم على المحبة ، ونابع من التقدير والاحترام المتبادل ومستمد من تعاليم الشريعة الإسلامية المباركة والعروبة الكريمة الأصيلة .

من جهته أكد مدير عام البريد بمنطقة حائل عارف العقيل ، أن الزيارة الميمونة ستفتح أبواباً جديدة ومستقبلاً زاهراً بمشروعات تنموية تهدف إلى رفاهية ورعاية المواطن ، والتأكيد على نهج هذه القيادة الحكيمة ، لتعكس أقوى صور التلاحم والترابط بين الشعب السعودي الكريم وقيادته الرشيدة .

* اضافات حضارية
كما عبر رئيس وأعضاء المجلس البلدي لأمانة منطقة حائل عايد بن عبدالله العديم عن سعادته وصادق مشاعره بهذه الزيارة الميمونة ، مؤكدا أن قدوم خادم الحرمين الشريفين قدوم خير وبركة حيث ستشهد منطقة حائل افتتاح المشاريع الاقتصادية والاجتماعية والحضارية والخدمية التي يستفيد منها الوطن والمواطنون وتمثل إضافة حضارية ودعما للبنى التحتية .

وأوضح العديم أن الزيارة الملكية لمنطقة حائل تحمل في طياتها أسمى معاني الأبوة والمسؤولية وتجسد أقوى صور التلاحم والترابط بين الشعب والقيادة وتترجم حرص خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – واهتمامه بشعبه وتلمس احتياجاتهم والوقوف عليها .

ورفع أجمل عبارات الترحيب بملك الحزم والعزم ملك الإنجازات الذي قاد مملكته بحكمته وعزيمته إلى الريادة والقيادة والتأثير ، سائلا الله أن يحفظ بهم الوطن ويحفظهم للوطن .

من جهته, قال عضو المجلس البلدي سعود العجلان ” إننا تعودنا من ولاة أمرنا على مثل هذه الزيارات التي تحمل في طياتها الخير والنماء وتأتي لتفقد أحوال المواطنين والوقوف على مستوى الخدمات المقدمة لهم من قطاعات الدولة كافة ” ، مؤكداً أن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين يولون أهمية بالغة لتحقيق هذه الغاية من خلال توجيهاتهم – حفظهما الله – ، والحرص على تلمس حاجات المواطنين عن قرب وتقديم كل ما من شأنه تسهيل سبل حياتهم وتحقيق سعادتهم وراحتهم ” .

وأكد أن السعادة والفرحة تغمر الجميع بوجود قائد هذه البلاد في المنطقة ، عاده تاجا تفخر به المنطقة وأبناؤها ، وأن في قدومه – أيده الله – بركة وخير ،وبشائر مشاريع مفرحة للمنطقة.

فيما عبر عضو هيئة التدريس بجامعة حائل الدكتور خلف بن حمود الشغدلي عن سعادته بزيارة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – للمنطقة ، وقال ” إن حائل تستقبل خادم الحرمين الشريفين وتجدد له المحبة والولاء والسمع والطاعة في العسر واليسر والمكره وتجدد له البيعة على الكتاب والسنة وتستبشر بقدومه الميمون بالمزيد من المشاريع التنموية والرقي والتطور لكل مرافقها ” .

وأفاد أن المملكة تحصد ثمار هذه الوحدة وتزدهر وتنمو في جميع شؤونها الدينية والعلمية والاقتصادية والعمرانية والزراعية .
وأبان أن هذه الزيارة الكريمة تأتي امتداداً لعناية ملوك المملكة المباركة ورعايتهم وتفقدهم لحال شعبهم وتلمس حاجاتهم عن قرب منذ عهد الملك المؤسس ، ومن بعده الملوك – رحمهم الله – إلى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – أيده الله – .

وقال بقلوب يملؤها الحب والألسن تلهج بالثناء ، والأيدي تمتد بالدعاء نقول مرحباً بولي أمرنا وقائد مسيرتنا مرحبا بك يا خادم الحرمين الشريفين في بلادك وأرضك وبين رعيتك وأهلك ومحبيك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الاجابة الصحيحة *