محليات

فيصل بن خالد يزف 9 آلاف خريج وخريجة لسوق العمل

أبها – مرعي عسيري

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، حفل تخريج أكثر من 9 آلاف طالب وطالبة يمثلون الدفعة الـ 19 من طلاب وطالبات جامعة الملك خالد. وفور وصول سموه إلى مقر الحفل بالمسرح الجامعي بأبها ، كان في استقباله معالي مدير الجامعة الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، ومعالي مدير جامعة بيشة الدكتور أحمد بن حامد نقادي، ومعالي مدير جامعة جازان مرعي بن حسين القحطاني، وعدد من المسؤولين بمنطقة عسير ومجلس الجامعة، وعدد من منسوبيها.

مدير الجامعة الدكتور فالح السلمي رحب في كلمته بسمو أمير منطقة عسير راعي الحفل، وبالحضور . وقال : “اليوم تزف جامعتنا ثلة من أبنائها، بعد أن سلحتهم بالعلم والمعرفة من جانب، ومن جانب آخر فلقد آمنا بأن هناك قيمة لابد أن تضاف في شخصية الطالب الجامعي، وقد تشكل ميزة تنافسية في سوق العمل ومجال البناء.
إثر ذلك أعلن عميد القبول والتسجيل الدكتور عبدالمحسن القرني النتيجة النهائية للخريجين، مشيرًا إلى أن عدد الخريجين لهذا العام بلغ (9030) طالباً وطالبة. واستمع الجميع بعد ذلك, لكلمة الخريجين التي شملت العديد من المحاور التي تتحدث عن رؤية المملكة 2030, مؤكدين أن الله شرفهم بأن يكونوا جيل الرؤية، وأن يخرجوا لميدان العطاء.
وفي ختام الحفل, كرّم سمو أمير منطقة عسير أوائل الخريجين الحاصلين على مراتب الشرف, ثم التقطت الصور التذكارية لسمو الأمير فيصل بن خالد مع الخريجين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الاجابة الصحيحة *