الرياضة

في الجولة 24 لدوري جميل .. إتي الغربية يواجه إتي الشرقية ..

تقديم – أحمد إلياس

تختتم مساء اليوم الجمعة منافسات الجولة الرابعة والعشرين من دوري جميل للمحترفين، بإقامة ثلاث مباريات . تجمع المواجهة الأولى فريق الاتفاق بنظيره فريق الاتحاد على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، بينما يستضيف فريق الباطن منافسه فريق النصر على ملعب نادي الباطن بمحافظة حفر الباطن، ويلتقي فريق الرائد بخصمه فريق القادسية على استاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بمحافظة بريدة .

الاتفاق & الاتحاد
يستضيف فريق الاتفاق منافسه فريق الاتحاد على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، في مواجهة تنطلق الساعة (8.45) مساءً. يدخل الفريق الاتفاقي المباراة، وهو في المركز الثامن برصيد (26) نقطة، جمعها في ثلاث وعشرين مباراة، فاز في سبع مواجهات، وتعادل في خمس، وخسر إحدى عشرة مباراة. يعتمد المدرب الاتفاقي الهولندي إلكو على اللاعبين جمعان الدوسري، وحسن كادش، ومحمد كوفي، ويحيى عتين، وعمر السنين، ومحمد كن،و ومحمد الكويكبي، وأمينو بوبا، وصالح العمري، وكالخيون، وفي الهجوم على يوسف السالم، ومايكل إينرامو .

وفي الطرف الآخر يدخل فريق الاتحاد المواجهة، وهو في المركز الثالث برصيد (48) نقطة، جمعها الفريق في ثلاث وعشرين مباراة، حقق خلالها ستة عشر انتصارا، وتعادلين، وأربع مواجهات خسائر، وتم خُصم ثلاث نقاط منه بقرار من الفيفا،

وسيعتمد خوسيه سييرا مدرب فريق الاتحاد على اللاعبين أحمد عسيري، وبدر النخلي، وفهد الأنصاري، وخالد السميري، وكارلوس فالديفيا، ويركز على اللاعب محمود كهرباء في الغزو من الأطراف، وفي الهجوم على اللاعب التونسي أحمد العكايشي.
الباطن & النصر
يواجه فريق الباطن فريق النصر على ملعب نادي الباطن بمحافظة حفر الباطن، في مباراة تنطلق صافرتها الساعة (7.05) مساءَ. يدخل فريق الباطن اللقاء، وهو في المركز الثاني عشر برصيد (22) نقطة، جمعها في ثلاث وعشرين مباراة، فاز في خمس مباريات،

وخسر إحدى عشرة مواجهة، وتعادل في سبع مباريات، ويعتمد الوطني خالد القروني مدرب الباطن على اللاعبين سلطان غنيمان، وبندر المطيري، ووليد حزام، ومحسن العيسى، ومعن الخضري، ومشاري العنزي، وفيصل عيادة الظفيري، وفي الهجوم على اللاعب المميز والخطير جورجي سيلفا، ويغيب عن الفريق اللاعب مزيد فريح؛ بسبب الإيقاف .
و في الجانب الأخر يلعب فريق النصر المباراة وهو في المركز الثاني برصيد (49) نقطة جمعها في ثلاثة وعشرين مباراة فاز في خمسة عشر مواجهة وخسر في أربعة مباريات وتعادل في أربعة مواجهات ويعتمد الفريق النصراوي على اللاعبين برونو افيني وعمر هوساوي وخالد الغامدي وحسين عبدالغني وإبراهيم غالب واللاعب عوض خريص ويحيى الشهري وفي المهاجم محمد السهلاوي ويغيب عن الفريق اللاعب فيكتور أيالا بسبب الإيقاف .

الرائد & القادسية
يلتقي فريق الرائد بنظيره فريق القادسية على استاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بمحافظة بريدة، في مباراة تنطلق صافرتها الساعة (7.10) مساءً. يدخل فريق الرائد المباراة وهو في المركز السادس برصيد (29) نقطة، جمعها في ثلاث وعشرين مباراة، فاز في تسع مباريات، وخسر اثنتي عشرة مواجهة، وتعادل في مباراتين،

ويعتمد التونسي ناصيف البياوي مدرب الفريق الرائد على اللاعبين أدريانو ألفيس، وحسن الشويش، ومحمد العمري في الدفاع، واللاعبين فارس العياف، وسلطان الشريف، وأحمد الحبيب، ودانيال أمورا، وسلطان السوادي في الوسط، ويبقى اللاعب الغيني المميز إسماعيل بانغورا في الهجوم، ويغيب عن الفريق اللاعب صالح الشهري؛ بسبب الإيقاف .
وفي الطرف الآخر يخوض فريق القادسية المباراة، وهو في المركز العاشر برصيد (24) نقطة، جمعها في ثلاث وعشرين مباراة، فاز في خمس مباريات، وتعادل في تسع مباريات، وخسر تسع مباريات، ويعتمد مدرب فريق القادسية البرازيلي أنجوس دفاعياً على عبدالرحمن العبيد، ومحمد خبراني، وعبدالمحسن فلاتة، وحسن جعفري،

وفي الوسط على اللاعب ألتون جوزيه مهندس الوسط القدساوي، وصانع ألعابه، وحسن العمري، ونايف هزازي، والكويتي أحمد الظفيري، وباترك إيزا، وأحمد كرنشي، وفي الهجوم على بيسمارك فيريرا، ويغيب عن الفريق اللاعب ياسين برناوي؛ بسبب الإيقاف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الاجابة الصحيحة *