العدد 21888 29 مارس 2017 م أول جريدة سعودية تأسست في 27 ذو القعدة سنة 1350 هجري الموافق 3 أبريل 1932 ميلادي

اخر الاخبار:

في تعقيب على بيان البلوي أمس الأول .. إدارة باعشن : البلوي خدعنا بقوائم مالية غير معتمدة دفعنا ثمنها

قضية ترويسي أغلق الترافع فيها قبل تكليفنا.. ولم نعلم بها

0 تعليق 202 مشاهدة
شارك عبر واتساب

جدة- عبدالعزيز عركوك

فتحت إدارة نادي الاتحاد المكلفة برئاسة المهندس حاتم باعشن النار من جديد على إدارة النادي السابقة برئاسة إبراهيم البلوي، عندما جددت الاتهامات لها بأنها خلف ماتعرض له النادي مؤخرا من عقوبة الحرمان من التسجيل لفترتين، من خلال لجنة فض المنازعات بالفيفا،

مؤكدا عدم صحة ما تضمنه بيان إدارة البلوي من علم إدارتهم بتلك القضية. بل إنه أغلق باب الترافع فيها قبل تكليف الإدارة الحالية، بل زادت على ذلك استغرابها من عدم إيضاح الإدارة السابقة لمداخيل ومصروفات النادي؛ عبر قوائم رسمية، واضعين أكثر من علامة استفهام.. وإليكم نص البيان:

إلحاقا للبيان الصادر من مجلس إدارة النادي بتاريخ 2017/3/16 المتعلق بالقرار الصادر من لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم في قضية اللاعب جيمس ترويسي، فإن مجلس الإدارة يوضح الحقائق التالية:

*لم يسبق لإدارة النادي أن تلقت أي استفسار أو طلب سواء من الاتحاد السعودي لكرة القدم، أو من الاتحاد الدولي لكرة القدم يخص قضية اللاعب المذكور، وأن كل الإشعارات الخاصة بالقضية وصلت للإدارة السابقة ولم نبلغ بها، علما أنه تم إغلاق باب الترافع في هذه القضية قبل تكليف مجلس إدارتنا.

كما يأسف مجلس الإدارة تجاهل الرد على القضية خلال الفترة التي أتيحت من قبل لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولي، وعدم حضور جلساتها، وتقديم الدفوعات القانونية تجاه مطالب اللاعب في عدم تسلمه حقوقه، ولو تم ذلك لتجنب نادينا اليوم تبعات القضية، وضياع الفرصة على النادي في الدفاع عن حقوقه.

*إن قرار فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم، الصادر ضد النادي في هذه القضية، وعدم السماح له بالتسجيل لفترتين متتاليتين كان بسبب إخلال إدارة النادي السابقة بالوفاء بالعقود، التي أبرمتها مع بعض اللاعبين؛ حتى تفاقمت القضايا والمطالبات علي النادي، وقد فصل وأوضح ذلك نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ ياسر المسحل في مداخلته الأخيرة مع أحد البرامج الرياضية.

*أما فيما يتعلق بالمبالغ المالية التي قامت بدفعها الإدارة السابقة لمعالجة القضايا التي واجهتها، فيؤكد مجلس إدارة النادي أنه كان يأمل أن يتم إدراج المداخيل المالية للنادي ومصروفاته من عام 2014 إلى نهاية عمل مجلس الإدارة السابق في 2016، من خلال قوائم مالية وميزانيات معتمدة؛ لكي يكون بالإمكان التعرف بشكل واضح على هذه المشاكل المالية المعقدة، والتعامل معها.

لكن للأسف تم التعامل مع الأرقام المالية الهامة عبر بيانات وجداول غير معتمدة، وتصاريح من منابر إعلامية لا يمكن الاعتماد عليها إطلاقا. * إن مجلس الإدارة يكتفي بهذا البيان، وبالبيان السابق لإيضاح ملابسات قضية اللاعب جيمس ترويسي.. والله ولي التوفيق.

التصنيف: الرياضة

التعليقات

اضف تعليق