الرياضة

في ختام دوري الأمير محمد بن سلمان.. الوحدة يبحث عن اللقب بين أمواج الخليج.. والطائي يتسلح بالروح للصعود

متابعة-حمودالزهراني

يتحدد اليوم بطل دوري الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم، والوصيف والفريقان اللذان سيلعبان في الملحق، والفرق الهابطة لدوري الثانية، من خلال 8 مواجهات تقام في وقت واحد، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثلاثين، وهو الأسبوع الأخير في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم لهذا الموسم. فريق الوحدة ضمن الصعود إلى دوري المحترفين السعودي برصيد 55 نقطة في المركز الأول، ويكفيه نقطة للفوز باللقب، والطائي في المركز الثاني برصيد 52 نقطة، وليس أمامه سوى الفوز؛ من أـجل التأهل، والحزم في المركز الثالث برصيد 50نقطة، وينتظر تعثر الطائي؛ حتى يتأهل، وفي حال فوز الطائي سيكون التنافس على بطاقتي الملحق بين الحزم والكوكب 49 نقطة، وهجر 47 نقطة. أما فريق جدة فرصيده 25 نقطة، والوطني رصيدة 27 نقطة، ونجران 30 نقطة، ويتنافسون للهروب من الهبوط.

الوحدة – الخليج
على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، يستضيف فريق الوحدة نظيره الخليج في مواجهة، يسعى من خلالها أبناء مكة وفرسانها أن تكون مسك الختام، للتتويج. ومن المتوقع أن يشهد اللقاء قوة وإثارة وندية لقوة الفريقين، يحرص الفرسان على التتويج والاحتفال بالدوري والرئيس الجديد، في المقابل يسعى فريق الخليج ليكون ختام موسمه إيجابيا.

القيصومة – الوطني
على ملعب ملعب نادي الباطن، يستضيف فريق القيصومة نظيره الوطني في مواجهة، تهم الوطني؛ من أجل الهروب لعل وعسى أن تخدمة النتائج الأخرى، فيما يسعى فريق القيصومة للفوز.

العروبة – ضمك
على ملعبه يسعى فريق العروبة لتحسين مركزه في سلم ترتيب الدوري؛ عندما يستضيف ضمك الذي يلعب لنفس الهدف.

النهضة – النجوم
يسعى فريق النهضة لاستغلال كل العوامل للفوز، وتأمين مركزة والابتعاد عن الحسابات المعقدة، عندما يستضيف فريق النجوم الذي يحرص على ختام الموسم بشكل إيجابي.

الشعلة – الكوكب
يستضيف فريق الشعلة نظيره الكوكب في ديربي الخرج. مواجهة تعتبرتحسين مراكز لأصحاب الأرض، بعكس الكوكب الذي يسعى وبقوة للدخول في مواجهات الملحق؛ لذا سيكون لقاء نديا، وقويا.

هجر – الطائي
على ملعب مدينة الأميرعبدالله بن جلوي الرياضية، سيكون الصراع قويا ومثيرا، بين هجر، والطائي في مواجهة الصعود والطموح. ثلاث نقاط تعني الشيء الكثير للفريقين. فوز هجر يمنحه الأمل للحاق بالملحق، وفوز الطائي يؤهلة للصعود إلى دوري المحترفين.

نجران – جدة
على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، يسعى فريق نجران لحفظ ماء الوجه، وإرضاء جماهيره، عندما يستضيف فريق جدة، الذي تأكد هبوطه. مواجهة لن تكون سهلة بين الفريقين.

الحزم – المجزل
على ملعبه، يتطلع فريق الحزم للخروج من دوامة الخسائر المتلاحقة، وإهدار الكثير من النقاط، التي كانت كفيلة بجعله يتصدر، وويضمن الصعود والتتويج مبكراً؛ لذا يحاول تعويض ما فاته، والفوز بالثلاث نقاط، ولاغيرها، لعل وعسى أن تخدمه النتائج الأخرى، عندما يستضيف فريق المجزل في مواجهة، لن تكون سهلة على الفريقين. الثلاث نقاط مهمة، خاصة لأصحاب الأرض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الاجابة الصحيحة *