العدد 21883 24 مارس 2017 م أول جريدة سعودية تأسست في 27 ذو القعدة سنة 1350 هجري الموافق 3 أبريل 1932 ميلادي

اخر الاخبار:

في دوري أبطال آسيا .. الهلال ينتزع نقطة من الوحدة الإماراتي والنموذجي يتخطى الجزيرة بثلاثية

0 تعليق 138 مشاهدة
شارك عبر واتساب

جدة- البلاد

نجح الهلال بعشرة لاعبين في انتزاع التعادل 2-2 في ضيافة الوحدة الإماراتي، في لقاء مثير ومتقلب بدوري أبطال آسيا لكرة القدم أمس. تقدم نواف العابد، الذي خرج مطرودا في الشوط الثاني، بهدف للهلال بعد مرور خمس دقائق فقط، وتعادل الأرجنتيني سيباستيان تاليابوي (تيجالي)، هداف الدوري السعودي سابقا، للوحدة في نهاية الشوط الأول. وسجل المجري بالاش جوجاك الهدف الثاني للوحدة بتسديدة قوية لمست رأس المدافع ياسر الشهراني، ودخلت المرمى بالدقيقة 54.

وبعد 8 دقائق تعرض العابد للطرد؛ بسبب تلقيه الإنذار الثاني. ورغم ذلك سجل عمر خربين هدف التعادل للهلال بعد انفراده بالمرمى في الدقيقة 69. وأصبح رصيد الهلال خمس نقاط من ثلاث مباريات في المركز الثاني، خلف الريان القطري المتصدر الذي فاز على بيروزي الإيراني 1/3، الذي حل في المركز الثالث بـ4 نقاط،

بينما حصد الوحدة أول نقطة بالبطولة، وبقي في المركز الأخير بالمجموعة الرابعة. وفي المجموعة الثانية، تعرَّض الجزيرة، متصدر الدوري الإماراتي، للخسارة الثالثة على التوالي، في دوري أبطال آسيا، بعدما تفوق عليه مضيفه الفتح، ورفع الفتح، رصيده إلى 4 نقاط، ليحتل المركز الثالث بالمجموعة الثانية،

بينما يقبع الجزيرة بالمركز الأخير دون رصيد. ويتصدر استقلال خوزستان الإيراني، المجموعة بـ7 نقاط بعد تعادله (1-1) مع لخويا القطري (الثاني بـ5 نقاط). واحتاج الفتح، إلى 12 دقيقة ليفتتح التسجيل عبر علي الزقعان بتسديدة أرضية قوية.

واستغل علي مبخوت، هداف الجزيرة، خطأ فادحا من حارس الفتح عبد الله العويشير، ليدرك التعادل في الدقيقة (38)، لكن الفتح خرج منتصرًا من الشوط الأول، بعدما سجل الهدف الثاني، بضربة رأس لحمد الجهيم. واستمر تراجع الجزيرة، واستقبل هدفا ثالثا من ركلة حرة نفذها الزقعان بشكل رائع من مسافة بعيدة في الدقيقة 50.

التصنيف: الرياضة

التعليقات

اضف تعليق