محليات

(كافل) تدشن فريقها التطوعي الأول

مكة المكرمة –
احمد الاحمدي
احتفلت مؤسسة كافل لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة مؤخرا ، بتدشين فريقها التطوعي وذلك على شرف فضيلة الأمين العام لمؤسسة كافل لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة الشيخ الدكتور عبدالعزيز بن داود الفايز وبحضور فضيلة الشيخ صالح بن عبدالله العساف مدير مؤسسة عناية للإنجاز، وذلك بمركز كافل الاجتماعي بحي الحسينية بمكة المكرمة.
واستهل الحفل فقراته بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب أسيد النجار، واشتمل الحفل بعد ذلك على عرض مرئي لتأهيل الفريق التطوعي،ومن ثم قصيدة شعرية من الطالب مجاهد النجار نالت استحسان الجميع.
بعد ذلك ألقى فضيلة الأمين العام الشيخ الدكتور عبدالعزيز الفايز كلمته التي تحدث فيها عن عظماء الأيتام، وأن اليتيم لديه الثقة والقدرة التي تستطيع أن تجعله من العظماء، كما شكر فيها الأبناء على مشاركتهم في الفريق وإبداعهم في مرحلة الإعداد والتأهيل وحثهم على العطاء والاجتهاد في المرحلة القادمة.
كما ألقى فضيلة الشيخ صالح العساف كلمة بهذه المناسبة عبر فيها عن سعادته البالغة بمشاركة أبنائه الأيتام في تدشين فريق كافل التطوعي، مبينا على الصعيد نفسه بأنه فخور بعمل مؤسسة كافل لرعاية الأيتام والجهود التي تبذلها في خدمة أيتام البلد الحرام.
ويهدف فريق كافل التطوعي لإعداد وتأهيل قيادات شبابية من طلاب المرحلة الثانوية والاستفادة منهم في تقديم البرامج والأنشطة لطلاب المرحلة الابتدائية والمتوسطة، وتنمية ثقافة العمل التطوعي وروح الفريق الواحد لدى الطلاب، كما يهدف إلى اكتشاف المواهب القيادية والمهارية واستثمارها بشكل أفضل.

اضف تعليق