محليات

لجنة المبادرات التنموية والخدمية بجائزة جدة تستعرض خطتها

جدة – إبراهيم المدني

عقدت لجنة المبادرات التنموية والخدمية بجائزة جدة للإبداع التي تنظمها محافظة جدة ضمن ملتقى مكة الثقافي تحت شعار “كيف نكون قدوة؟” أمس الاثنين ـ اجتماعها الأول في أمانة محافظة جدة برئاسة معالي أ.د. أسامة طيب رئيس اللجنة الإشرافية لجائزة جدة للإبداع وبحضور ممثلي الجهات الحكومية والأهلية المشاركة في الجائزة.

وتم خلال الاجتماع استعراض خطة وآلية عمل لجنة المبادرات التنموية والخدمية بجائزة جدة للإبداع وأساليب تحفيز المشاركة في الجائزة.

الجدير بالذكر أن التنافس على جائزة جدة للإبداع متاح لجميع سكان جدة من مواطنين ومقيمين, وتسعى إلى تكريم الإبداع بمفهومه الواسع ولا تقتصر على المخترعات وتشمل جميع المجالات التي تخدم محافظة جدة, وتشمل مبادرات الجائزة سبعة مجالات تتمثل في المبادرات التعليمية، والتقنية، والثقافية، والتنموية، والأمنية، والسياحية الترفيهية، ومبادرات الأفراد، والمبادرات التجارية والاستثمارية، ومبادرات المؤسسات والشركات.

وتهدف الجائزة إلى تحفيز المبدعين وتبني مبادراتهم، وتسعى إلى نشر ثقافة المبادرة بين أطياف المجتمع، وكذلك رفع كفاءة منظمة العمل الثقافي والمعرفي للجهات المختلفة.

وقد تم عمل منصة الكترونية لجائزة الابداع بمحافظة جدة وبالتالي يمكن الدخول على موقع المنصة www.jeddahawards.org والتقديم الكترونياً وهذا هو المنفذ الوحيد للاشتراك في الجائزة.

علماً بأن كل متقدم سيكون له أسم مستخدم وكلمة مرور ويحق له الحذف والإضافة والتعديل حتى نهاية هذا الشهر الجاري وبنهاية الشهر يغلق الموقع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الاجابة الصحيحة *