محليات

محافظ جدة يطلع على خطة تطوير السجون

جدة -عبدالهادي المالكي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة في مكتبه أمس الأربعاء اللواء محمد الأسمري الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تعيينه مديراً عاماً للسجون ، وهنأه سموه بمناسبة تعيينه ، متمنياً له التوفيق والسداد في مهام عمله لخدمة الدين ثم المليك والوطن.

فيما قدم اللواء الأسمري لسموه عرضا عن الخطة الإستراتيجية التشغيلية التطويرية لمنشآت المديرية العامة للسجون بوجه عام وسجون محافظ جدة.

ورفع اللواء الأسمري شكره وتقديره لسمو محافظ جدة على دعمه ومتابعته الدائمة لسجون محافظة جدة، سائلاً الله تعالى أن يكون عند حسن ظن المسؤولين الذين أولوه هذه الثقة الكريمة.

من جهة أخرى ونيابة عن مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز يرعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة انطلاق فعاليات معرض شباب الأعمال التاسع بجدة تحت شعار “بشبابنا نحقق رؤيتنا” اليوم “الخميس” ويستمر على مدى أربعة أيام وذلك بمركز جدة الدولي للمنتديات والفعاليات.

وأوضح أمين عام غرفة جدة حسن بن إبراهيم دحلان أن هذا المعرض الذي يشهد كل الدعم من غرفة جدة يشهد في نسخته الحالية مجهودات حثيثة لغرفة جدة في دعم شباب الأعمال ، ويتجلى ذلك في تقديمها لـ 3 دراسات لرصد احتياجات ومعوقات المنشآت الصغيرة والمتوسطة ، كما تتواصل مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة وذلك منذ إنشائها ، وجسدت معها عناصر التعاون وتبادل المعلومات ، كما تحتضن الغرفة مختلف مناسبات الهيئة من منطلق هذه الشراكة الفاعلة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الاجابة الصحيحة *