الأرشيف محليات

مدير تعليم جدة يفتتح معرض )بعمل الخير حياتي غير(

جدة – بخيت طالع الزهراني ..

قام المدير العام للتربية والتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي بزيارة تفقدية للمدرسة (الثانوية التسعون) بحي الأجواد حيث اطلع في بداية جولته على سجلات المدرسة والإنجازات الموثقة والخطط والاستراتيجيات لسير المدرسة ثم تجول في معرض انجازات الطالبات ومصدر توثيق أعمالهن وابتكاراتهن الدورية وذلك خلال فترة العام الدراسي والتي تسير تحت أنظمة ومعايير الجودة الشاملة.
عقب ذلك تجول في معرض العمل التطوعي (بعمل الخير حياتي غير) والتي تنم فكرته عن مساعدة الطالبات والأسر المحتاجة وذلك لتفعيل الشراكة المجتمعية وغرس قيم الخير في نفوس الطالبات والتي حظيت الفكرة بقبول واسع من الطالبات وأسرهن وذلك بفريق عمل متكامل من الطالبات والمعلمات.وقد اشاد الثقفي بالفكرة الجميلة والتي من الممكن مشاركتها في برنامج فينا خير.
فيما تجول بعد ذلك في القاعات الدراسية التي حولتها إدارة المدرسة والمعلمات إلى ورش عمل للطالبات وإلى بيئة تعليمية جاذبة من سبورات إلكترونية وعروض مرئية وحلقات نقاش وعصف ذهني وأبحاث قائمة على التعاون بين الطالبات.
وفي ختام الجولة أشاد الثقفي بما شاهده خلال جولته وسجل كلمة أشاد فيها بجهود مديرة المدرسة هانم الغامدي والمعلمات القائمات على المدرسة وشكرهن على كل مابذلنه منوهاً بتميز المدرسة والهيئة الإدارية والتربوية بها وتميز طالباتها.

اضف تعليق