محليات

مراكز الأحياء بجدة تشارك في ﺍﻟﻤﻠﺘﻘﻰ ﺍﻟﻤﻬﻨﻲ بجامعة المؤسس

جدة- البلاد
تشارك جمعية مراكز الأحياء بمحافظة جدة في فعاليات ﺍﻟﻤﻠﺘﻘﻰ ﺍﻟﻤﻬﻨﻲ ﺍﻟﺘﺎﺳﻊ ﻟﺨﺮﻳﺠﻲ ﻭﺧﺮﻳﺠﺎﺕ جامعة الملك عبدالعزيز بجدة برعاية معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي حيث تبرز الجمعية جهودها في برنامج التأهيل والتوظيف وذلك خلال الملتقى الذي تنظمه عمادة شؤون ﺍﻟﻄﻼ‌ﺏ بعنوان “الوظيفة ﻣﻴدﺍﻥ للأخلاق ﻭﺍﻟﺘﻌﺎﻣﻞ ﺍﻟﺤﺴﻦ.. ﻓﻜﻦ ﻗﺪﻭﺓ” على مدى 4 أيام ﺑﻤﺸﺎﺭﻛﺔ ﺃﻛﺜﺮ ﻣﻦ 40 ﺟﻬﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﻘطاع ﺍﻟﺤﻜﻮﻣﻲ ﻭﺍﻟﺨﺎﺹ والخيري بمركز ﺍﻟﻤﻠﻚ ﻓﻴﺼﻞ ﻟﻠﻤﺆﺗﻤﺮﺍﺕ بالجامعة.
وأعرب الأمين العام لجمعية مراكز الأحياء بمحافظة جدة المهندس حسن بن محمد الزهراني عن شكره لعمادة شؤون ﺍﻟطﻼ‌ﺏ بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة لدعوتها للجمعية للمشاركة في فعاليات ﺍﻟﻤﻠﺘﻘﻰ ﺍﻟﻤﻬﻨﻲ، مبيناً بأن الجمعية تحرص على تعزيز العلاقة بينها وبين جميع شرائح المجتمع فضلاً عن الاستفادة من أفضل الممارسات في كل ما يخدم المجتمع.
من جانبه أشار المهندس أنس صيرفي الراعي الرئيسي لبرنامج التوظيف بالجمعية إلى حرص الجمعية على توعية الشباب وتحفيزهم وزيادة دافعيتهم الإنتاجية لخدمة دينهم ووطنهم ومجتمعهم، مبيناً بأن مبادرات الجمعية تتوائم مع احتياجات الفئات المستهدفة لتلبي مختلف الاحتياجات فضلاً عن سعيها للتحسين والتطوير وزيادة فعالية مبادراتها وتحقيقها للأهداف الاستراتيجية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الاجابة الصحيحة *