العدد 21851 20 فبراير 2017 م أول جريدة سعودية تأسست في 27 ذو القعدة سنة 1350 هجري الموافق 3 أبريل 1932 ميلادي

اخر الاخبار:

مصادرة (150) كيلو سمك في حوش ببحرة

0 تعليق 35 مشاهدة
شارك عبر واتساب

مكة المكرمة – احمد الاحمدي

تمكنت الفرق الرقابية ببلدية بحرة الفرعية بمكة المكرمة من ضبط حوش عشوائي يديره عدد من العمال المخالفين ، بعد جولة ميدانية نفذها مراقبو البلدية في إطار جهودهم المكثفة على الأسواق ومحلات بيع وتداول المواد الغذائية للتأكد من الالتزام بالاشتراطات الصحية.

وقال المهندس فهد حريري مدير الإدارة الفنية إن البلدية تكثف نشاطها الرقابي خلال هذه الأيام ، وذلك بمتابعة وتوجيهات رئيس بلدية بحرة الفرعية المهندس رائد الشريف ، مؤكداً بأنها لا تألو جهدا في متابعة كافة المواقع وإبعاد كل ما يمكن أن يشكل خطرا على صحة وسلامة المواطنين .
وأشار إلى أن مراقبي البلدية تمكنوا أمس من ضبط الحوش ، وهو موقع شعبي وعشوائي بداخله عمال يقومون بإعداد الأسماك وتوزيعها على الأسواق وهي مجهولة المصدر وغير مستوفية للاشتراطات الصحية ، وبعد الوقوف على الموقع تمت مصادرة ما يقارب (150) كيلو من الأسماك كانت بحاله سيئة بسبب سوء التحزين ، حيث تمت مصادرتها وإتلافها واتخاذ الإجراءات النظامية حيال تلك المخالفات .
وأكد بأن البلدية مستمره في التصدي لأي مخالفات تضر بالإصحاح البيئي ، وذلك من خلال المتابعة اليومية لمحلات بيع وإعداد وتداول المواد الغذائية ، وبهدف المحافظة على سلامة المواطنين والمقيمين .

التصنيف: محليات

التعليقات

اضف تعليق