الأخيرة

مواطن يعتدي على رئيس بلدية بارق

ابها ــ مرعي عسيري

تعرض رئيس بلدية محافظة بارق بمنطقة عسير، احمد عوض البارقي، لمحاولة قتل من قبل شخص داخل مكتبه بالبلدية، بدعوى تعدي البلدية على اراض خاصة به، لكن ملكيتها تعود في الأساس إلى الدولة.

ونجحت مجموعة من الحاضرين بمكتب الاول في السيطرة على المعتدي، حيث تم ايقافه والقبض عليه، وابلاغ الشرطة والجهات الأمنية التي حضرت سريعا، وقبضت عليه وأودعته بالتوقيف حتى انتهاء التحقيقات معه.

وقال وكيل امانة منطقة عسير لشؤون البلديات المهندس علي سيف القحطاني، انه بشان ما اثير مؤخرا في وسائل الإعلام، وبعض وسائل التواصل الاجتماعي حول تهجم احد المواطنين على رئيس بلدية بارق احمد عوض البارقي، قبل نهاية دوام الثلاثاء؛ فان المواطن قدم إلى البلدية برفقة احد اقاربه، وهو يحمل في جيبه سلاحا أبيض، وبعد التفاهم مع المواطن حول موضوع شكواه تهجم على رئيس البلدية بمكتبه.

واشار القحطاني الى ان هذا التهجم يرجع الى اعمال ازالة للتعديات على حرم الطريق المؤدي إلى مكة المكرمة قامت بها بلدية بارق حيث كانت التعديات التي ازالتها البلدية مكونة من سور من البلوك تجاوز حدود الشارع بمرتين وبطول يقارب 20 مترًا.

واوضح القحطاني انه تم التحفظ على المعتدي من قبل الجهات الأمنية، وتمت احالة اوراقه إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراء حسب الاختصاص، منوهًا بان مثل هذا العمل يعتبر جريمة يحاسب عليها النظام، خصوصًا أن الحادثة وقعت في دائرة حكومية لها هيبتها وتقدم خدمتها لكافة المواطنين عامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الاجابة الصحيحة *