محليات

نائب أمير الجوف يلتقي (البلدي) ويؤكد على الخدمات

سكاكا- واس

التقى صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن فهد بن تركي بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الجوف بمكتب سموه بديوان الإمارة رئيس المجلس البلدي بمدينة سكاكا الدكتور دخيل الله بن تركي الشمدين وأعضاء المجلس .

وقدم رئيس المجلس وأعضاؤه لسموه التهنئة بصدور الأمر الكريم بتعيينه نائباً لأمير منطقة الجوف كما قدم التهنئة بمناسبة عيد الفطر .

وقد بادلهم سمو الأمير عبدالعزيز بن فهد التهنئة بعيد الفطر سائلا الله أن يعيده على الجميع باليمن والبركات .

بعد قدم الدكتور الشمدين لسمو نائب أمير المنطقة شرحا مبسطا عن الدور الذي يقوم به المجلس وذلك للوقوف على احتياجات أهالي المنطقة وتقديم أفضل الخدمات , كما قدم لسموه إيجازاً عن دور اللجان المنبثقة من المجلس في دورته الحالية والمتمثلة في ” لجنة المشاريع ونزع الملكيات , ولجنة المالية والاستثمار , ولجنة العلاقات والإعلام والتواصل , ولجنة متابعة القرارات , ولجنة الخدمات وصحة البيئة , ولجنة التنسيق مع الجهات الحكومية , ولجنة الدراسات والمؤشرات “.

وأوضح رئيس المجلس البلدي بمدينة سكاكا إلى أن القسم النسائي يقوم بدوره على الوجه المطلوب بمشاركة المجلس اجتماعاته عبر الدائرة التلفزيونية كما أنه يستقبل المراجعات من المواطنات كل يوم أربعاء في مقره الخاص .

وقدم الدكتور الشمدين لسمو نائب أمير منطقة الجوف عددا من المرئيات التي تخدم المدينة كإنشاء هيئة لتطوير المنطقة , وإعادة إنشاء السوق الأثري القديم بالقرب من جامع الشيخ فيصل , واستكمال فتح طريق الملك سعود , وإنشاء عدد من الدورات في طريق الأمير عبد الاله بن عبدالعزيز .

وأكد سمو نائب أمير المنطقة على الوقوف إلى جانب المجلس والعمل من أجل تحقيق الكثير من الأهداف التي تعنى بالمنطقة وفق تطلعات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين – حفظهما الله – .

كما شدد سموه على العمل المتواصل من قبل المجلس وتلمس احتياجات المواطنين والعمل على إيجاد الحلول لها , والرجوع إلى سموه إذا دعت الحاجة إلى ذلك في أي وقت وبابه مفتوح للجميع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الاجابة الصحيحة *