الأرشيف محليات

وزارة الثقافة والإعلام تشارك في المعرض المصاحب لقمة دول مجلس التعاون الخليجي

الكويت – واس
تشارك وزارة الثقافة والإعلام، ممثلةً في وكالة الوزارة للإعلام الخارجي في المعرض المصاحب لقمة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الـ 34 التي تستضيفها الكويت.
ويعرض جناح الوزارة في المعرض الذي تشارك فيه دول مجلس التعاون ويستمر عدة أيام العديد من الكتب والصور والمجسمات التي تبرز الإنجازات التي قام ويقوم بها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله -, وتحكي النهضة الشاملة التي تعيشها المملكة العربية السعودية في المجالات كافة, لا سيما ما يشهده الحرمان الشريفان من توسعات ضخمة, حيث يوزع المشرفون على الجناح الكتب والكتيبات والهدايا التذكارية على زوار المعرض, إلى جانب عرضٍ مرئيّ عن المشروعات والإنجازات الحضارية التي تشهدها المملكة.
ويشهد المعرض إقبالا كبيراً من الإعلاميين المشاركين في تغطية القمة الخليجية، إلى جانب زوار المعرض بشكل عام.
يذكر أن جميع دول مجلس التعاون الخليجي إلى جانب المؤسسات الخليجية تشارك في المعرض الذي يقام في فندق الماريوت بالعاصمة الكويت.وقد عبر عدد من الإعلاميين المشاركين في تغطية فعاليات قمة الكويت عن إعجابهم بالنهضة الشاملة والكبيرة التي تعيشها المملكة العربية السعودية في المجالات كافة.
وقالوا في تصريحات لـ( واس) عقب زيارتهم للجناح السعودي المشارك في المعرض إن الجناح يروي قصة دولة مليئة النجاح والإنجاز، يقودها قائد محنك، ولها إسهامات لا تخفى على أحد على المستويات الخليجية والعربية والإسلامية.
وبينوا أن الجناح قدم الكثير من المعلومات والخدمات لهم وزودهم بكل ما يتطلع إليه أي إعلامي مشارك في تغطية أحداث هذه القمة الخليجية الكبيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الاجابة الصحيحة *