الأخيرة

وسم (فضيحة قطر بغزو الكويت)يقتحم الترند

جدة ــ البلاد
تفاعل مغردون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مع وسم (#فضيحة_قطر_بغزو_الكويت) اذ قفز الوسم إلى الترند بعد ساعات قليلة من سلسلة تغريدات اطلقها المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الدراسات والشؤون الإعلامية سعود القحطاني، قال فيها “ان اقزام ومرتزقة قطر يحرفون تاريخ تحرير دولة الكويت، مبينا ان موقف السعودية التاريخي بزعامة الملك فهد (رحمه الله) ما زال بالأذهان، والكثير من شهود الأعيان موجودون.
وقال القحطاني عبر حسابه الرسمي في (تويتر) ان في كشف الحساب اصرت قطر على ان يكون عقد مؤتمر القمة الخليجية لمناقشة غزو الكويت لديها ووافق الزعماء لعدم افساد المؤتمر بعد أن هدد حمد بالمقاطعة.
وأضاف: سحب حمد بن خليفة المايك من والده، وقال: (نحن رؤساء القمة، ولن يتم مناقشة موضوع غزو الكويت الا اذا حسمنا موضوع جزيرة حوار، واقرت البحرين انها لنا).
وتفاعل الدكتور حزام الحزام‏، قائلا: كل دول الخليج بدون استثناء أبلت بلاء حسن في حرب الخليج وفي مواقفها السياسية .. وهذا لا ينكره الا حاقد.
واكد المغرد سلطان القحطاني في تفاعله مع الوسم، أن الحقيقة مؤلمة يا أهل الكويت، حتى تتأكدوا أن الحياد كان جريمة كبرى لن تسامحوا انفسكم عليها.

اضف تعليق