الرياضة

في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.. التعاون في ضيافة الهلال.. والنصر يواجه الشباب

حائل – خالد الحامد

تنطلق مساء اليوم الاثنين منافسات دور الثمانية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، بإقامة 3 مواجهات، وستحتدم المنافسة بشكل كبير؛ لأجل بلوغ دور الأربعة بين الفرق هذا المساء، الذي ستكون مبارياته على النحو التالي..
أبها VS الخليج
على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، يتطلع الفريق الأبهاوي للفوز، عندما يستضيف الخليج في تمام الساعة 3.15 عصرًا في افتتاح مباريات هذا الدور.
جاء وصول أبها لهذا الدور صعبًا عن طريق الأهلي والانتصار بنتيجة 1/2، وسيحاول الفوز ومواصلة مشواره نحو اللقب، وكذلك الثأر من هزيمته بثلاثية من الخليج في الجولة 16 من دوري روشن. أما فريق الخليج فق وصل للدور ذاته بعد عبوره نظيره ضمك بركلات الترجيح، وسيحاول استغلال المعنويات بفوزه الأخير على منافسه أبها، وتكرار الفوز عليه والتأهل لنصف نهائي البطولة.
الهلال VS التعاون
في أقوى مواجهات هذا الدور، يستضيف الهلال نظيره التعاون على استاد مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بالرياض، في تمام الساعة 5.45 مساء، وستكون معنويات الفريقين مرتفعة جدًا بعد فوزهما في الجولة الماضية من دوري روشن.
الهلال وصل لهذا الدور بعدما أقصى الحزم في دور الـ 16، ويضع التتويج بكأس الملك نصب عينيه.
أما التعاون فقد تأهل بدوره لهذا الدور، بعد فوزه على الوحدة، ويدرك التعاون ومدربه شاموسكا أهمية المباراة؛ كونها ستكون مفتاح المنافسة على اللقب.
الشباب VS النصر
على ملعبه، يلتقي الشباب مع النصر عند الساعة 9.00 مساء، في مباراة مهمة للفريقين، خصوصًا الفريق الشبابي الباحث عن التعويض ومصالحة جماهيره بعد النتائج السلبية في الفترة الأخيرة وتراجعه في سلم ترتيب الدوري. الشباب حقق الفوز في الدور الـفائت على الفتح، فيما وصل النصر لهذا الدور بعد فوزه الصعب على الاتفاق بهدف وحيد، ويُمني النفس بالفوز والمنافسة على جميع البطولات.
يذكر أن لقاء الاتحاد والفيصلي في الدور نفسه قد تم تأجيله؛ بسبب مشاركة الاتحاد في مونديال الأندية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *