الأرشيف محليات

400 مليون ريال للمشاريع البلدية بتبوك

تبوك – البلاد :

أرست أمانة منطقة تبوك مشروعات جديدة ستسهم في نقلة نوعية في المنطقة بقيمة 400 مليون ريال تابعة لأمانة المنطقة والبلديات التابعة بعد موافقة اعتمادها من صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية.
وأوضح أمين منطقة تبوك المهندس محمد بن عبدالهادي العمري أن المشروعات تأتي ضمن ما تم اعتماده للأمانة فيما يختص بتطوير المواقع الساحلية في ضباء والوجه وحقل وأملج والبدع، إضافة لكورنيش تبوك، وأيضاً ترسية مشروعات لدرء أخطار السيول وتصريف مياه الأمطار والتشجير.

اضف تعليق

الأرشيف محليات

400 مليون ريال للمشاريع البلدية بتبوك

تبوك – سعد الشهراني ..

أوضح أمين منطقة تبوك المهندس محمد عبد الهادي العمري (للبلاد) أنه تم اعتماد 400 مليون ريال لترسية مجموعة من المشاريع لأمانة المنطقة والبلديات التابعة لها مؤكداً أن هذه المشاريع تأتي ضمن المشاريع المعتمدة للأمانة والتي سوف تساهم في نقلة نوعية في المنطقة حيث أن جزءاً منها يختص بتطوير المواقع الساحلية في كل من ضباء والوجه وحقل وأملج والبدع بالإضافة لكورنيش تبوك . كما تشمل الترسية مشاريع لدرء أخطار السيول والتشجير وتصريف مياه الأمطار.. وبهذه المناسبة شكر المهندس العمري سمو أمير المنطقة وسمو وزير الشؤون البلدية والقروية علي ما تلقاه أمانة المنطقة من دعم مستمر لما فيه خدمة المواطنين.


Fatal error: Cannot redeclare king_news_reorder_comment_fields() (previously declared in /home/albiladdaily/public_html/wp-content/themes/king-news/comments.php:86) in /home/albiladdaily/public_html/wp-content/themes/king-news/comments.php on line 102