أنت (أهلاوي) شد حزامك

• علي بركات

كتبت ادارة الاهلي اجمل فصل بتعاقداتها وكان ختامها (مسكا) بتعاقدها مع اللاعب (السوبر) دي سوزا بعد شد وجذب بينها وبين (المدرج) الناري استطاعت بالأخير كسب (الجوله) وبنظرة سريعة على اجانب الفريق الثمانية نجد صفقة دياز وجانيني وسوزا مع تواجد السومة وشيفو اعادت (الروح) والأمل للجماهير الاهلاوية العريضة بموسم (ساخن) الصراعات راح تكون قويه داخل (وخارج) الملعب.

نعم تحملت ادارة (النفيعي) العتب والنقد حتى لو كان بعض الاحيان (جارحا) وبالأخير ضغط العشاق كان لمصلحة (العشق) كيف لا و الاهلي (كبير) الرياضة واذا ما تعاقد مع الكبار يتعاقد مع من…!!

عملت الإدارة (بصمت) تحت (الضغط) واثمر تعاقدات تبيض الوجه.
شكرا ادارة النفيعي وبقي عليها شد (الحزام) باللجان والحفاظ على الحقوق القانونية والتي تنتهك (سنويا) ضد الاهلي (بسلطة) اللجان.

اما جمهور الاهلي فنقول لهم (شدوا الحزام) وجب الدعم الآن لم يعد للأعذار (مجال) موسم للتاريخ الكاسب فيه من يملك ثقافه جماهيرية مثل جمهور (خط النار) حتما لمن نجوم عالميه كبيره امثال دياز وجانيني ودي سوزا والاسطوره (عمر) تشاهد جمهور الاهلي (المرعب) حتما لن يألوا جهدا لاسعادهم واستشعار المسؤولية تجاه الكيان وجمهوره ..وليكن شعاركم (شد حزامك) والجوهرة تتسع لستين الف حنجرة أهلاوية (داعمه) انثروا ابداعكم (بالمدرجات) ونجوم الاهلي ستنثر ابداعها (بالميدان) بكل الحالات الكسبان كيان اسمه (هنا النادي الاهلي).

بودي اهمس لإدارة (الاهلي) هذه فرصة تاريخية لبطولة (آسيا) قلما تتكرر اختيار العناصر الأجنبية بعنايه والعمل على تحقيق هذا (الحلم) فالأهلي (عراب) هذه البطولة المستعصية (والسهلة) فقط تحتاج (فكر) وتوازن فني اداري لإدارة (الموسم) وانتم خير من يستثمرها بإذن الله.
فرصة ندع (الصراعات) للغير خارج (الميدان) والتفرغ للغة (الميدان)
همسه:
نحتلف بالنقد بالراي بالتوجه ونتفق على حب (الاهلي).

التصنيف:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الاجابة الصحيحة *