جهود المقيرن واختبار دياز

• عمر الحكمي

**العمل الكبير الذي يقوم به رئيس نادي الاتحاد الشغوف بعشقه لناديه نواف المقيرن واضح للجميع ، وعليه يجد الشكر والثناء من كافة عشاق عميد الاندية السعودية وإن شاء الله تعالى تكلل كافة مساعيه بالنجاح فهو رجل المرحلة وهو الرئيس الذي أشعرنا جميعا كإتحاديين أنه قادم وبكل قوة لتحقيق الإنجازات وإعادة العميد إلى وضعه الطبيعي كفريق ينافس وبكل قوة لحصد الألقاب المحلية والعربية والآسيوية وإعادة الكأس الآسيوية الغالية إلى أحضان الجماهير الاتحادية الوفية وهذا واضح من خلال جلبه لأبرز النجوم المحليين والمحترفين غير السعوديين ماثيو جورمان الاسترالي، والكسندر بيزيتش الصربي.

والبرازيليون تياغو كارليتو ،وجوناس دي سوزا ، وفالديفيا، ،والمغربي كريم الاحمدي ،وعلي الزقعان ، ومنصور الحربي ،وحسن معاذ، وعبدالله الشمري، وجابرعيسى وتجديده لعقود النجوم السابقين المميزين في الفريق الاتحادي وآخرهم جمال باجندوح .

** كل هذه الجهود المشكورة ستحقق للفريق الاتحادي بمشيئة الله تعالى ما يسعد الجماهير الاتحادية الوفية ويحقق آمالهم وتطلعاتهم في ظل وجود الرئيس المحنك والعاشق لناديه نواف المقيرن والذي اتمنى له التوفيق والنجاح فهو بات مصدر تفاؤل كل عاشق للشعار الأصفر والأسود.

** بالنسبة لمدرج الذهب فالفوز بلقب الدوري والعودة إلى تسيد القارة الآسيوية مطلب أساسي ، والأمجاد التاريخية التي تحققت للنادي العميد سابقا جاءت جميعها وفق عمل إداري دؤوب كالذي يشهده النادي حاليا في عهد هذا الرئيس المتعطش لحصد الالقاب والفوز بالبطولات وبمنهجية علمية وبقدرة مالية كانت عصب الإنجازات التي حققها العميد آسيويا ومحليا .

** ولعلني لا أبالغ إن قلت بأن كافة العوامل آنفة الذكر يعيشها نادي الاتحاد في هذه المرحلة وستكون الجماهير الاتحادية على موعد مع الأفراح والليالي الملاح التي سترفرف فيها الاعلام الاتحادية .

** ويبقى نجاح المدرب الاتحادي رامون دياز من عدمه مع الفريق معادلة حرجة في ظل بعض قناعاته تجاه نجوم الفريق مثل عدم إقتناعه بحارس الإتحاد المبدع والمتألق عساف القرني والذي جعل الجماهير الاتحادية تنظر إليه بنظرة فيها من الحيرة الشيء الكثير وكأن لسان حال عشاق نادي الاتحاد يقول هذا المدرب لا يفقه شيئا .

** وعليه فيتوجب على رئيس النادي السيطرة الشاملة على العلاقة التي تربط بين المدرب دياز ونجوم الفريق وليعتبر رئيس النادي مباراة السوبر السعودي بين الاتحاد والهلال في الثامن عشر من شهر أغسطس الحالي إختبار للمدرب دياز فإما يقنع رئيس النادي ويقنع النقاد والمحللين والجماهير بأنه مدرب ناجح أو أنه يؤكد لهم بأن على الرئيس الاتحادي إيجاد مدرب آخر يستحق أن يقود الفريق الاتحادي إلى منصات الذهب قبل أن يبدأ الدوري وتتبعثر جميع أوراق الفريق.

التصنيف:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الاجابة الصحيحة *