تظل الجبال صامدة؛ مهما تعرضت لعوامل الخذلان من الزمن،، مع المطر.. سال الجبل.. وغرق الوادي.. ومعه أشجار نخيل السكري.
****
يقول ولي العهد الأمير محمد بن سلمان: السعوديون مثل جبل طويق بقوتهم وصلابتهم. ولأهل المدينة، جبل يحبهم ويحبونه، جبل أحد، الذي حنّ لشهداء معركة أحد، فهم في سفحه إلى يوم القيامة.

.. أحد في الحديث النبوي، وفي السيره النبوية، جبل من جبال الجنة.
أحد تاريخ لأهل طيبة الطيبة.
ولاشك أن نادي أحد أيضا من معالم طيبة، ولديه من التاريخ الصامد والكبير مايوازي الجبل الذي سمي باسمه.
أحد يحظى بمشجعين على مستوى العالم الإسلامي والعربي، ومنْ مِنَ المسلمين لايحب طيبة، التي ترتاح النفس لها، على ساكنها أفضل الصلاة والتسليم.

أحد يحقق فوزه الأول بعد سوء حظ بالمباريات الماضية.
أحد الذي يعمل رجاله لإسعاد أهل طيبة، يحتاج إلى الدعم فهو واجهة إعلامية إسلامية لرياضة المملكة، مثله مثل الوحدة، وإن كان أهل الحبيبة أقرب إلى قلوب المسلمين، وترتاح نفوسهم بزيارتها وسكناها، أليس يسكن فيها خير البشرية.

***
معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة.. لم تقصر أبدا، ولم تقصر قبل ذلك دولتنا- حفظها الله – بالدعم ، ولكن نطمع بأن تتساوى أحب البقاع الى الله، مع أحب البقاع إلى رسول الله، صلى الله عليه وسلم.

***
سال الجبل الأحدي.. بسحابة معالي المستشار تركي آل الشيخ، فهو الداعم الأول، وهو من صنع الفريق وثقته في إدارة تعمل؛ من أجل إسعاد جماهير أحد، تعمل أولا بأمانة، وهنا مربط الفرس وبجهد وحضور يومي، ومن ينتقد عليه أن يحضر ويشاهد من يتركون أعمالهم وأهليهم ومناسباتهم؛ من أجل ناديهم.

****
وماذا بقي..
بقي أن نشيد بجهود من يعمل بجد؛ من أجل أحد وبدون ضجيج إعلامي فيصل الصاعدي أفضل مدير احتراف، فلا مشاكل عنده، وسكرتير النادي حسن علي، الذي يقول: المدينة بلدي، أنا مواطن سعودي بجواز مصري، والبدران العياضي، ويارا، فهما بدون مبالغة يحترقان؛ من أجل الفريق الأول.

خاتمة..
الالتفاف الشرفي، والحضور لمنصة الملعب رغم الانكسارات الماضية حتى تحقق الفوز الاول .. رويفد الصاعدي، مهندس ممدوح ، والعزيز دحميد الأحمدي، والبقية دعمهم واضح، وتفاعلهم إيجابي لنتائج أفضل.

التصنيف:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الاجابة الصحيحة *